فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"حلق" عمرو دياب يتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي

جمهور عمرو دياب يشكك في مصداقية الصور المتداولة

تصدر النجم عمرو دياب قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد طرح أول إعلان لعطره الجديد، بعد تداول صورة له تظهره وهو يرتدي قرط "حلق" في اذنه، وهو ما اعتبره عدد كبير من جمهوره "صدمة" لا تليق بالنجم المصري، ودليل جديد على معاناته من "مراهقة متأخرة" بينما تصدى بعض الفانز للصورة المتداولة مؤكدين أن ما يظهر وكأنه حلق هو مجرد سماعة حديثة جدا لأحد أشهر ماركات الهواتف المحمولة.

عمرو دياب
صورة متداولة لعمرو دياب بثقب في الأذن

 

الصورة المتداولة أظهرت وجود ثقب في أذن عمرو دياب، بينما تم تداول صورة أخرى له وهو يرتدي ما يشبه القرط الأبيض، وجاءت التعليقات قاسية وغاضبة من جمهور عمرو مؤكدين أن الأخير يتصرف مؤخرا بشكل لا يليق بتاريخه، فى نفس الوقت شكك عدد من أعضاء روابط المعجبين بدياب في مصداقية الصورة، خاصة وأن الإعلان تم عرضه ولا يظهر فيه الحلق.

 

عمرو دياب
عمرو دياب يستعين بسماعات هاتف محمول تبدو على هيئة حلق

 

يذكر أن عمرو دياب اثار الكثير من الجدل بعد نشر أول صورة من الإعلان حيث ارتدى كاب للرأس مكتوب عليه كلمة شكرا ثلاث مرات، وهو ما اعتبره جمهوره أول رد من دياب على الأزمة التي افتعلها زميله رامي صبري، بادعاء أن الأغنية صنعت خصيصا من أجله، وتم السطو عليها لتذهب لعمرو وتدرج في ألبومه الجديد.

 

كما كشف عمرو عن تاتو كبير يحتل مساحة رقبته من الخلف، ولكن لم تظهر الصورة المنشورة عبر حساب دياب بموقع إنستقرام التفاصيل الخاصة بالوشم، ولم يعرف هل له علاقة بقصة حب جديدة لدياب، أم ستحمل اسم أحد أولاده كما اعتاد.

عمرو دياب
عمرو دياب أثار حيرة جمهوره بأول صورة من إعلان عطره الجديد

 

السر الغامض في منشور عمرو دياب كان إبراز رقم 34، ورجح البعض أن المقصود هو عدد ألبومات عمرو دياب حتى الآن، وأشار البعض الآخر إلى أن الرقم 34 إشارة لعام ميلاد والدا عمرو، بينما توقع البعض أن يكون للرقم علاقة بالعطر الجديد الذي يعد أول انتاج لخط موضة جديد سيحمل اسم المطرب المصري ويتم إطلاقه من دبي، خاصة وأن عمرو علق على الصورة قائلا: قريبا عطر عمرو دياب 34.

 

يذكر أن عمرو متواجد في مدينة دبي منذ بداية العام الجاري لتصوير الإعلان برفقة المخرج طارق العريان، وتردد أنه سيستعين في خلفية الإعلان بنغمات أغنية "وأنا معاك"، والتي تم تصويرها بين دبي وأبوظبي، وهي من كلمات خالد تاج الدين، لحن خالد عز، توزيع عادل حقي، وصدرت ضمن ألبوم دياب الأخير "يا أنا يا لأ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X