فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان أحمد السلمان يصور "يجيب الله مطر" 

يواصل الفنان الكويتي أحمد السلمان تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني "يجيب الله مطر"، من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، ويشاركه بطولته زهراء عرفات، وعبد الله الطراوة، وشوق الهادي، إضافة إلى آخرين.

ويناقش المسلسل، الذي يقع في 30 حلقة من نوع "لايت كوميدي"، عدداً من القضايا الاجتماعية المهمة، ويجسِّد فيه السلمان شخصية أبٍ، يخرج من السجن بعد قضاء حكمٍ لـ 20 عاماً، حيث يحاول البحث عن حياةٍ جديدة، لكنه ينصدم بعدم محبة أبنائه له، كما في السابق، وتغيُّر مشاعرهم نحوه، إذ إنهم كانوا صغاراً حينما دخل السجن، ليعود إليهم بعد أن أصبحوا شباباً، كذلك يناقش العمل قضايا أخرى في المجتمع الكويتي. 

وكان السلمان انتهى أخيراً من تصوير مشاهده في فيلم "الغابة"، من تأليف عماد العكاري، وإخراج خالد المفيدي، وشاركه بطولته خالد العجيرب، ومحمد العجيمي، وسعود الشويعي، وفيصل فريد، وفاطمة الدمخي، وناصر البلوشي، وحسن إبراهيم، ورانيا شهاب، وإيما شاه، وحور، وأبرار الكويتية، وزمزم، وياسر عماري، وشاهين الرشيد. 

وجسَّد السلمان في الفيلم دور حارس الغابة، وهو شخصيةٌ مهمة في الفيلم.

ويدور العمل حول مجموعة من الأصدقاء، يجدون أنفسهم فجأة في الغابة خلال رحلةٍ إلى مزرعة، وهنا تبدأ الأحداث والمفارقات داخلها، حيث يكتشفون أن هناك كائنات غريبة فيها، وحيوانات مفترسة، ويعيشون واقعاً مختلفاً تماماً عن واقع المدينة، وفي النهاية يغادرونها وكلهم دهشة من الأحداث التي تعرضوا لها.  

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X