مشاهير /مشاهير العرب

إلزام أحمد عز بدفع 60 ألف جنيه شهريا لطفلي زينة

أحمد عز ينتظر حكم آخر لمصروفات الدراسة

قضت محكمة أسرة مدينة نصر، الثلاثاء، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة نفقة طفليها التوأم، عزالدين وزين الدين، وأصدرت حكمها بإلزام عز بدفع ٦٠ ألف جنيه شهريًا، وهو ضعف ما كان يدفعه عز وفقا للحكم السابق.

زينة
زينة ضاعفت قيمة نفقة طفليها التوأم

حكم المحكمة صدر بعد طلب الفنانة زينة زيادة نفقة مأكل وملبس الصغيرين عزالدين وزين الدين، من 30 ألف جنيه، وتقدم محاميها بحافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة فاخرة، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

زينة
المحكمة استجابت لطلبات زينة

 

بنفس الوقت ينتظر الثنائي عز وزينة جولة جديدة أمام المحاكم يوم 13 مارس المقبل، للنظر في استئناف أحمد عز على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـطفليه التوأم من الفنانة زينة عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، إلى 13 مارس المقبل.

 

الاستئناف المقدم من عز يستند على صعوبة توفير العملة الصعبة لسداد النفقة، مطالبا بتقديرها بالجنيه المصري، كما طلب عز مراعاة ما يسدده من نفقات أخرى ملزما بأحكام قضائية سابقة نجحت زينة في الحصول عليها، وبنفس الوقت طلب أحمد عز الحصول على الولاية التعليمية على الطفلين، حتى يتمكن من نقلهما إلى مدرسة أخرى بمصروفات مناسبة.

 

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن العامين الدراسيين 2018 و2019، و2019 و2020، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

 

وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في اول درجة مذكرة تحتوي على أجر عز في فيلم الممر ومسلسل أبوعمر المصري والحملات الإعلانية التي يقوم بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X