اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات قلادات فخمة لعروس 2021

لا تكتمل إطلالة العروس إلا بإختيار قلادة فخمة تزيد من أناقتها وتكمل الستايل الذي اختارته. للعروس التي تعشق المجوهرات الفخمة نقدّم لك اليوم أجمل صور قلادات لتتألقي يوم زفافك وتلمعي كالنجمة بين ضيوفك:

تابعي المزيد: أطقم ألماس لعروس 2021

 

قلادات من الأميرات

cartier
cartier

تتعدد أشكال وألوان القلادات التي تخاطب أذواق النساء في العالم العربي، ولكن يبقى هناك بعض التصاميم الثابتة التي تجمع عليها غالبية الفتيات. مثلاً قلادة الاكليل وهي عادة تكون مرصعة بالألماس والذهب وتبرز عنق العروس بشكل جذاب. كذلك تتوفر القلادة التي تشبه عقد الثلج وهي الاكثر إقبالا عليها، لانها تجمع بين الستايل القديم في التسعينيات من القرن الماضي والتصاميم الحالية.

تابعي المزيد: موديلات بروشات الماس لعروس 2021

 

البساطة

Graff
Graff

قد تختار بعض الفتيات قلادات بسيطة ولكنها تحمل الكثير من الرقي. مثلاً القلادة التي في وسطها حبة واحدة من الالماس فحسب. هي قطعة جذابة وناعمة جداً ويمكن اختيارها اذا كان فستان الزفاف ضخمأً.

تابعي المزيد:مصمّم المجوهرات السعودي عبدالعزيز القريشي: "المنافسة ظاهرة صحّية"

 

الألماس والزمرد

الألماس
Graff

كذلك هناك قلادات فخمة كأن يتزين وسطها بحبة من الزمرد البراق، وهي كافية على تغير ستايل العروس. كذلك هناك القلادة على شكل طوق يغطي رقبة العروس. وهناك حصة كبيرة لقلادة الشجرة التي تتفرّع منها الكثير من حبات الألماس الملونة. لا تستغني العروس على قلادة اللؤلؤ، تحديداً تلك المصنوعة من حبات اللؤلؤ الطبيعية. فهي قطعة متمايزة عن غيرها بلونها الابيض الناصع.

تابعي المزيد:موديلات بروشات الماس لعروس 2021

 

بين الفستان والقلادة

 

Boucheron
Boucheron

احرصي عند اختيار القلادة الا تكون تصاميمه نافرة، بل يجب ان تكون القلادة مكمّلة للفستان وليست قطعة غريبة عنه. تصفحي العديد من مجموعات المجوهرات قبل اختيار القلادة، ولا تختاري القلادات المبالغ فيها سواء بأشكالها أو ألوانها.

تابعي المزيد: موديلات تيجان فخمة لعروس 2021