عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيمات زواج باللون الأحمر

تُعد ثيمات الزواج من الأشياء التي تشغل بال كل عروس أثناء تحضيرات حفل الزفاف، وهو ما يجعلها تقع في حيرة أحياناً نظراً لتعدد وتنوع التصميمات، وصعوبة الاختيار من بينها.
وتميل الكثير من العرائس إلى اختيار ثيمات زواج باللون الأحمر لزفاف أكثر رومانسية وجاذبية.
وإذا كنتِ من عشاق اللون الأحمر، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل ثيمات زواج باللون الأحمر، لتختاري من بينها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: أفكار لتزيين طاولات حفلات الزفاف من انستغرام


باقة العروس

باقة العروس
باقة العروس


لا شيء يضاهي جاذبية وجمال باقة ورود حمراء، تحملينها بين يديكِ أثناء دخولكِ قاعة زفافكِ، فاللون الأحمر يمنح إطلالتكِ جاذبية تلفت الأنظار إليكِ، لذلك يُمكنكِ اختيار باقة ورود حمراء تحيطها فروع أوراق الشجر الخضراء، لإطلالة رومانسية وجذابة في حفل زفافكِ.

تابعي المزيد:مطبقيات عرس 2021 اختاريها هذا الموسم


فساتين وصيفات العروس

 فساتين وصيفات العروس

فساتين وصيفات العروس


يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان جاذبية في تصميمات الفساتين، لذلك يُمكنكِ الاستعانة به لاختيار فساتين أنثوية جذابة لوصيفاتكِ في حفل الزفاف، إذ يناسب الفستان الأحمر مختلف ألوان البشرة، كما يمنح وصيفات العروس إطلالة جذابة ومميزة في ليلة الزفاف.

 

كعكة الزفاف

كعكة الزفاف
كعكة الزفاف


لاغنى عن كعكة الزفاف في تصميم ديكور وثيمات حفل الزواج، لذلك يُمكنكِ اختيار كعكة زفاف باللون الأحمر بالكامل، أو اختيار كعكة زفاف أكثر بساطة ذات تصميم أبيض تحيطه الورود الحمراء الجذابة.

تابعي المزيد:ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

 

باقات طاولات الاستقبال

باقات طاولات الاستقبال
باقات طاولات الاستقبال


إذا كنتِ ترغبين في اعتماد ثيمات زواج جذابة باللون الأحمر في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بباقات الورود الحمراء ذات الحجم الكبير، في تزيين طاولات استقبال الضيوف، وهي الطاولات التي تغطيها مفارش باللون الأحمر الداكن، مع استخدام الشمعدان والكراسي ذات اللون الذهبي، إضافة إلى باقات الورود الحمراء الجذابة.

 

حذاء العروس

حذاء العروس
حذاء العروس


لإطلالة جريئة وغير تقليدية في ليلة زفافكِ، يُمكنكِ اعتماد صندل باللون الأحمر، من ماركة Jimmy Choo، وهو الصندل المُصمم من مقدمة دائرية مع كعب مُدبب، وفيونكات كبيرة الحجم باللون الأحمر، مما يمنحكِ إطلالة أكثر جاذبية وجمالاً في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: مطبقيات عرس 2021 اختاريها هذا الموسم

المزيد من تنظيم الأعراس

X