بلس /الأبراج

توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

للكواككب دورٌ رئيس في علم الفلك والأبراج؛ إذ لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الثور في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقق برج الثور النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


حركة الكواكب وتأثيرها على برج الثور مهنيًا للعام 2021

توقعات الابراج 2021
توقعات برج الثور مهنيًا للعام 2021 وفق حركة الكواكب

بالنسبة لبرج الثور لعام 2021 على الصعيد المهني، فإنه عام يبدو مفضلًا لمواليد هذا البرج بصفتهم أسياد المهنة والوظيفة، وضع زحل في منزل الحظ والثروة على مدار العام يشير الى نيل أفكارك وجهودك الحظ والثروة التي ستشهد قفزات كبيرة في حياتك المهنية؛ نظرًا لأن هذا المنزل يشمل المسؤولين عنك أيضًا، فإنه يضمن نيلك التقدير والاشادة الكاملين من ذوي السلطة العليا هذا العام بأكمله. ولأن زحل يقع في المنزل الثاني عشر سيكون هناك فوائد كبيرة هذا العام. من المحتمل أن يحصل بعضكم ممن هم في الوظائف الحكومية على ترقية أو زيادة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الثور للعام 2021


تقلّبات مهنية

توقعات الأبراج 2021
تعد الكواكب مولود برج الحمل بتحقيق الأرباح بعد فترة من الجهود

ومع ذلك، وفقًا للتوقعات السنوية لعام 2021 لحياتك المهنية، من 23 مايو إلى 11 أكتوبر 2021، مع تراجع زحل، عليك إعادة التحقق من كل ما تفعل، والحفاظ على اتصالك المباشر مع المسؤولين بدلاً من عبر أفراد آخرين بهدف تجنّب سوء الفهم. أيضًا، خلال هذه الأشهر، قد تضطر إلى بذل المزيد من الجهود بشكل أكثر من المعتاد حيث قد تواجه عقبات متكرّرة في مهنتك وعملك مما يؤدي إلى تأخيرات.
قد يشهد رجال الأعمال من مواليد الثور صعودًا وهبوطًا، وتقلبات خلال هذا العام بأكمله، وسوف يكون هناك معاناة خلال الأشهر القليلة الأولى، ولكن من 17 مارس إلى 22 يونيو، ستكون الفترة جيدة، وستشهد بدء منتجات جديدة، ومخاطرة صحيحة، وتسجيل الأرباح خلال هذه الأشهر من العام. ولكن، بعد شهر يونيو، يتوجب الرجوع الى الأساس والاستراتيجية للأشهر القادمة بدلاً من بدء شيء جديد. قد يحتاج الأشخاص منكم في شراكات إلى إبقاء الأمور واضحة أو التخطيط لاستراتيجية خروج إذا حدث خطأ ما، لأن هذا العام ليس مثمرًا للشراكات.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

X