بلس /الأبراج

حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية

أشهر الحظ للأبراج الصينية للعام 2021، بخاصّة على الصعيد المادي، وما هي المفاجآت والأحداث السارة التي سيحظى بها الأبراج؟! وكل ما يجب معرفته حول أكثر الأبراج حظًا وفق التوقعات الصينية للعام 202، يطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:

 

أشهر الحظ للأبراج الصينية للعام 2021

الأبراج الصينية 2021
حظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية


أشهر الحظ لبرج الجرذ والثور والقرد والتنين

الأبراج الصينية 2021
أشهر الحظ لبرج الجرذ والثور والقرد والتنين

إذا كان مواليد هذه الأبراج ممن قاموا بإدخار الأموال خلال عام 2020، عليهم الحذر في عام 2021 من السرقات أو أي حوادث محتملة.

  • أفضل الأشهر: مايو ويونيو وأغسطس وأكتوبر
  • أسوأ الأشهر: فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر

كما يجب ألا تقع مواليد هذه الأبراج فريسة للغيرة. قد يكون هناك بعض الحجج، بخاصّة في أبريل ونوفمبر. لا يُنصح بالزواج أو بدء علاقة جديدة في فبراير ويوليو وسبتمبر ونوفمبر ويناير من عام 2021 لأي من هذه الأبراج الصينية الثلاثة.
لعلاقات صحية وعملية، فقد يحتاج مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين إلى تقديم بعض التنازلات، وترك العناد طوال الوقت. مع الصبر، يمكنهم بسهولة التغلّب على أي سوء فهم محتمل.
في عام 2021، لينتبه مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين أيضًا لأموالهم وثروتهم.
من الأفضل عدم الدخول في أعمال جديدة، والاستمرار في المشاريع التي بدأت بالفعل خلال عام 2020. ينصح باليقظة خلال شهر يوليو. يميلون في بعض الأحيان إلى المبالغة وكثرة التخطيط، لكن خلال عام الثور 2021، الواقعية هي الأنسب قدر الإمكان. قد يتعرضون لسوء الحظ خلال شهري فبراير ونوفمبر. يأتون بمنظورات أفضل قد تزيد من أرباحهم. على مواليد الجرذ والثور والقرد والتنين، تتبع السوق ووضع خطط العمل؛ لإطلاقها خلال عام الفأر المعدني. كما سيتمتعون بصحة مستقرة، ولكن يجب أن يكونوا على أهبة الاستعداد لأي حوادث محتملة تسببها الأجسام المعدنية.
سيقابلون موجهين على استعداد لمساعدتهم اضافة الى بروز العديد من الفرص. سيكون لديهم القدرة على التركيز وجعل الأشياء تحدث وأيضًا القوة للتغلب على أي عقبات محتملة.

تابعي المزيد: أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021


أشهر الحظ للنمر والخنزير والديك والثعبان

الأبراج الصينية 2021
أشهر الحظ للنمر والخنزير والديك والثعبان

بعد الأوقات العصيبة لعام 2020، ستستمتع هذه الأبراج بالتناغم والتوازن في عام 2021.

  • أفضل شهور السنة: مارس ومايو ويوليو وديسمبر.
  • أسوأ شهور السنة: فبراير ويونيو وأغسطس ونوفمبر.

يشهد مجال العلاقات عدم استقرارصعودًا وهبوطًا مع وجود الغيرة. لهذا السبب، فمواليد النمر والخنزير والديك والثعبان إما غير مخلصين، أو أنهم يتمتعون بمنزل هادئ ومليء بالسعادة والتفاهم.
تتطلّب علاقاتهم اهتمامًا خاصًا. بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت مع أحبائهم، ينصحون بشدة بالعطلات الرومانسية. إذا كانوا يرغبون في الزواج، فإن أفضل الأشهر هي مارس وديسمبر. يجب أن يتجنّبوا التورّط في فضائح تخصّ العلاقات العاطفية، بخاصّة في أكتوبر.
قادة بالفطرة. يبلغون ذروتهم في العمل في مايو. لا ينصح باقتراض أو إقراض المال في يونيو. يعتمدون فقط على قوتهم الخاصة وهم أشخاص موجهون للنجاح.
يعد عام الثور المعدني عامًا جيدًا للاستثمار، لكن يجب أن يعتمدوا على أنفسهم فقط، مع عدم وجود كم من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم.
كما سيكسبون المال من جهات يدخل فيها عنصر المنافسة.
تجنّبوا الجشع. من الأفضل اختيار فرصة واحدة فقط من بين كل تلك الفرص المتاحة، دون السماح للآخرين بإلهاءهم عن خططهم. قوة الحياة الحيوية ضعيفة للغاية طوال عام 2021. يجب أن تكون الصحة هي الشغل الشاغل. كما يجب الانتباه حول أفكارهم والطعام الذي يأكلونه.
هم بحاجة إلى قضاء المزيد من الوقت في وسط الطبيعة، وعلى وجه الخصوص، في الأماكن التي يوجد بها الكثير من الماء. عبر الجهد الحقيقي، سيتغلبون على أي عقبات محتملة وسيسيرون بثقة نحو الثروة والازدهار والنجاح. سيكون نجم الحب ونجم النجاح في الامتحانات إلى جانبهم.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب


أشهر الحظ للأرنب والماعز والحصان والكلب عام 2021

الأبراج الصينية 2021
أشهر الحظ للأرنب والماعز والحصان والكلب عام 2021

تقع علامات الأرنب والماعز والحصان والكلب، تحت تأثير الطاقة الإيجابية المنبعثة من نجم الرخاء، وتعتبر هذه الابراج الأكثر حظًا في العام.

  • أفضل الأشهر: فبراير ومايو ويوليو وأغسطس وسبتمبر ونوفمبر
  • أسوأ الأشهر: أكتوبر وديسمبر

على مدار العام، ينتقل مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب من الألم إلى الراحة. تحلّ أوقات مليئة بالسلام والوئام في تتابع سريع، وهناك فترات تضعف فيها علاقاتهم وتقوضها الخيانة والحيل. يُنصح بالتركيز على كل ما يتعلّق بالرومانسية وتجنّب التعامل مع الشريك بطريقة سطحية.
قد تحدث الخلافات بسبب عدم الثقة في قوتهم أو بسبب الإغراءات أو الخيانات المحتملة، بخاصّة في أبريل ويناير 2021. ومع ذلك، فهي سنة جيدة للزواج وعام جيد لإنجاب طفل.
يوفّر العمل دخلاً مضمونًا، لكن يوصى بإيلاء اهتمام كبير عند توقيع العقود. على الرغم من دبلوماسيتهم، لن يجد مواليد الأرنب والماعز والحصان والكلب الكثير من الأشخاص المستعدين لمساعدتهم في عام 2021.
سوف يكسبون المال بأنفسهم. ولكن لسوء الحظ، سوف يجذبون أيضًا النميمة والقيل والقال والخيانة.
يُتاح لهم الكثير من الفرص، لكن يجب أن يكونوا في حالة تأهب شديد حتى لا يفقدوها. عليهم الاعتماد على خطط راسخة ووضع أهداف واقعية، ولتكن الأهداف سهلة المنال دون طلب المستحيل، وإلا فإن الأموال والفرص ستنزع من أيديهم
في عام 2021، سيستمتعون بصحة جيدة، لكنهم قد يضعفونها إذا انشغلوا كثيرًا بكسب المال. سيأتي المال بسهولة الى حساباتهم وجيوبهم، طالما ابتعدوا عن الجشع! لا ينصح بإقراض المال. وليتحلّوا بقلب نقي وصادق، وستنتصر قوتهم الروحية في خوض جميع المعارك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

المزيد من الأبراج

X