اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تضع مولودها في العراء بدرجة حرارة 15 مئوية تحت الصفر

طفل في العراء
طقس بارد
ألمانية تضع مولودها في العراء بدرجة حرارة 15 مئوية تحت الصفر
3 صور

صرحت السلطات الألمانية بأن امرأة مشردة أنجبت في الهواء الطلق، في درجة حرارة تقل عن الصفر في مدينة نورمبرج البافارية الألمانية.


حيث تلقت الشرطة الألمانية اتصالاً طارئاً يفيد بأن امرأة مشردة دخلت مرحلة المخاض في العراء، ونشرت صحيفة "ميركور الألمانية" نقلاً عن متحدث باسم الشرطة في نورنبيرغ، أنه تم إرسال دوريتين في عملية البحث، واستطاعوا العثور عليها خلال ساعات الصباح الباكر، بعد أن وضعت مولودها، وفقاً لصحيفة الإندبندنت البريطانية.


أفادت وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) أن دورية للشرطة رصدت المرأة البالغة من العمر 20 عاماً، ومعها طفل حديث الولادة، حوالي الساعة الخامسة صباحاً، على شبكة تهوية خارج محطة مترو أنفاق.


كانت المرأة وطفلها محتشديْن في كيس نوم، في محاولة للتدفئة في درجات حرارة تقل عن 15 درجة مئوية (5 درجات فهرنهايت)، ونقلتهما السلطات إلى المستشفى للتدفئة وللملاحظة. ونقل موقع "شبيغل" الألماني عن الطواقم الطبية، أن الحالة الصحية الدقيقة للأم والرضيعة غير واضحة. ولم يبلغ عن أي مضاعفات صحية حتى الآن. ولم يعرف حتى اللحظة السبب الذي منع الأم من التوجه إلى المستشفى.


ولاية بافاريا، الواقعة جنوب ألمانيا، تحظى كل عام بالنصيب الأكبر من الثلوج، تشهد ألمانيا عواصف ثلجية في عدة مناطق، أدت إلى إلغاء العديد من رحلات القطارات، وتراكم الثلوج في مختلف أنحاء البلاد، وسط انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر. تحدثت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية بشأن "بداية غير عادية لفصل الشتاء". ومن المتوقع أن يستمر تساقط الثلوج، ويمكن أن يتسبب في إغلاق بعض الطرق وخطوط السكك الحديدية.


وبلغ سمك الثلوج في بعض الأماكن أكثر من 30 سنتيمتراً، وتم استدعاء إدارات الشرطة والإطفاء في أكثر من منطقة للمساعدة، كما تم فرض قيود كبيرة على خدمات السكك الحديدية الإقليمية والبعيدة.