فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيللي كريم هل ستدافع عن فتيات التيك توك واليوتيوب أم تفضحهن؟

نيللي كريم هل تضحي بالشهرة والمال من أجل شقيقتها؟

تقتحم النجمة نيللي كريم في مسلسلها الجديد "ضد الكسر" منطقة شائكة للغاية، وهي كواليس حياة الفتيات الشعبيات اللواتي انتشرن مؤخرا عبر منصتي اليوتيوب والتيك توك، وكيف يقمن باستغلال جمالهن وجرأتهن في اكتساب الشعبية وتحقيق أرقام مشاهدة قياسية، بهدف الخروج من الفقر والانتساب للطبقات الراقية، وبنفس الوقت يواجهن مخاوف من تاريخهن الشخصي.

نيللي كريم
نيللي كريم تجسد شخصية فتاة شعبية عرفت طريق الثروة عبر التيك توك

 

المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، تم التكتم على تفاصيله، ولم يتم نشر أية صورة من كواليس التصوير، إلا صورة واحدة تم تداولها بشكل غير رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، وتظهر نيللي كريم وبطل المسلسل محمد فراج وهما يرتديان ملابس رسمية في مناسبة عامة، وتم التقاط الصورة داخل أحد الفنادق الفاخرة في حي مصر الجديدة.

نيللي كريم
نيللي كريم من مسلسل ضد الكسر

 

ولكن تم التأكد من الخطوط الرئيسية لأحداث المسلسل حيث تجسد نيللي شخصية الفتاة سلمى من حي شعبي تدخل عالم منصات التواصل الاجتماعي، وتصبح فتاة مشهورة على موقع "تيك توك" ويمتد تأثيرها لأغلب منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتستعين بشقيقتها الصغرى وتجسدها الفنانة تارا عماد.

 

وبنفس الوقت يحاول أحد أبناء الحارة ويجسد دوره الفنان مصطفى درويش أن يبتزها ويهددها بفضح الأسرار التي يعلمها عنها لكي يتزوج شقيقتها، وتدور الأحداث حول هذا الصراع ما بين الخوف على الشهرة والمال، وبين رفض تسليم شقيقتها لشخص محتال.

 

المسلسل من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته لقاء الخميسي، ومصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد، هشام إسماعيل، عارفة عبدالرسول، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

يذكر أن السلطات المصرية قامت بإلقاء القبض على عدد كبير من فتيات التيك توك في مصر العام الماضي، وصدر بحق أغلبهن أحكام قضائية بالسجن بعد ادانتهن بتهم أخلاقية، وتبين أثناء المحاكمة أن أغلبهن من طبقات شعبية ولجأن لمواقع التواصل الاجتماعي هربا من الفقر، وحققن ثروة طائلة مع ارتفاع عدد المشاهدات لمقاطعهن المصورة، واستغلالهن للترويج لبعض العلامات التجارية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X