أزياء /إطلالة العروس

خواتم زواج بتصميم الفيونكة للعروس

إذا كنت تفتشين عن خاتم زفاف جذاب ويلمع في إصبعك كلما تمايلتي، ما عليك سوى اختيار خاتم بتصميم الفيونكة الذي لا تبطل موضته أبداً. ذلك الخاتم هو الاقرب لكل عروس لأنه يشبه خاتم الاميرات.

تابعي المزيد: خواتم زفاف من الألماس الوردي

 

إنه الخاتم الأكثر جاذبية

خواتم زفاف مزينة بالفيونكة
خواتم زفاف مزينة بالفيونكة

يعتبر الخاتم بتصميم الفيونكة من أكثر المجوهرات جاذبية. ولو قلّبت العروس عشرات التصاميم وألقت نظرة اليه لا تستطيع ان تغضّ نظرها عنه. ذلك الخاتم يمنح العروس تصميماً ناعماً وسيسألها عنه كل من يراه في إصبعها، لشدة تصميمه المزخرفة ودقة تفاصيله.

تابعي المزيد:موديلات قلادات فخمة لعروس 2021

 

مجوهرات لا نهاية لها

خواتم زفاف مزينة بالفيونكة
خواتم زفاف مزينة بالفيونكة

يتواجد خاتم الزفاف بتصميم الفيونكة بعدة مجوهرات، أبرزها البلاتين المصنوع من الالماس بشكل دائري. كذلك قد يتوافر ذلك الخاتم من الذهب الوردي والابيض معاً فيقدمان قطعة ملونة تلمع من كل الجهات. اللافت أن الشكل الهندسي لخاتم الفيونكة، يعطيه جاذبية خاصة به، حيث فصوص الالماس تحيطه من كل الأطراف.

تابعي المزيد:خواتم زفاف من الزمرد الماسي الفاخر

 

سباق الماركات

خواتم زفاف مزينة بالفيونكة
خواتم زفاف مزينة بالفيونكة

تتسابق الماركات العالمية لتقديم مجموعات للعرائس بتصميم الفيونكة، ويُجمع مصممي المجوهرات ان ذلك الخاتم يدل على رومنسية العروس. فلخاتم الزفاف مكانة خاصة لها، لأنها سترتديه طيلة حياتها وتتباهى فيه في مجالسها. ومن أجمل تصاميم الفيونكة تلك التي تتداخل فيها الالوان معاً بشكل هندسي، ويبرز تنسيق المجوهرات من خلال لمعته.

 تابعي المزيد: موديلات بروشات الماس لعروس 2021

X