أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

بريطاني يرسم جدارية للاحتفال بوالده المُسنّ بعد تلقيه لقاح كورونا

جدارية بريطانية

احتفل رسام بريطاني على طريقته بالأمل بعد ظهور اللقاحات الطبية لمواجهة فيروس كورونا المُستجدّ، مما يُسهل العودة للحياة الطبيعة مُجدداً، وذلك من خلال رسم جدارية فنية ليمثل من خلالها والده الذي تلقى اللقاح مؤخراً للتغلب على كورونا.

جدارية فنية بعد الحصول على لقاح كورونا

لقاح كورونا
لقاح كورونا


واستطاع الفنان البريطاني الذي يُعرف باسم "دي أي إف إف" ويُقيم في بريستول، رسم صورة فنية على الجدار، كنوع من الاحتفال بوالده، حيث تُظهر الصورة رجل مُسن يقود عربة تسوق نزولاً من على تلة.
كما عمل "دي أي إف إف" على إظهار تلك الصورة بهذا الشكل المُميز من أجل تكريم والده المُسنّ والبالغ من العُمر 78 عاماً، بعدما تلقى جرعته الأولى من لقاح كورونا المُستجدّ.
وكتب الفنان البريطاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "لقد رسمت هذه اليوم تلك الصورة الفنية التي تمثل والدي بعد أن تلقى جرعته الأولى مؤخراً، للعمل على بناء جهازه المناعي للمساعدة في مجابهة الفيروس، إنه يقترب من الحرية من الفيروس، ويقود بكل سعادة وفرح عربته نزولاً باتجاه بوابة اشتون إلى ملعب مدينة بريستول، فهو المكان الذي حصل على جرعته فيه، وقد أردتُ فقط الاحتفال بأن هناك أمل".
من جانب آخر، فقد تقدّم العديد من مُتابعي الفنان البريطاني بالدعم والتشجيع له، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورته الفنية التي تُعبّر عن الأمل في القضاء على فيروس كورونا المُستجدّ. 

 

X