"دبي الدولية للقرآن" تقتصر المشاركة على الحفظة المُقيمين فقط في الإمارات

مقر جائزة دبي الدولية للقرآن

كشف القائمون على تنظيم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، عن استعدادهم لاستقبال طلبات الراغبين في المشاركة والانضمام للمسابقة الدولية للقرآن الكريم، في شهر رمضان المقبل، وذلك في إطار الدورة الـ24 لسنة 1442هـ/‏‏2021م.

جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم

جائزة دبي
جائزة دبي- تعبيرية


وأعلنت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أنها ستقوم باقتصار المشاركة على المقيمين فقط في دولة الإمارات، من أبناء الدول الإسلامية والجاليات المسلمة في إطار مهم من الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المُستجدّ.
كما أوضحت الجهة المسؤولة عن جائزة دبي العالمية للقرآن الكريم، أنه سيتم تنظيم الدورة الجديدة من الجائزة، وفقاً للشروط العامة الخاصة بالمشاركة في المسابقة الدولية للقرآن الكريم، والتي تشتمل على أن يكون المرشح للحصول على الجائزة مُقيماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن يكون حافظاً للقرآن الكريم وألا يزيد عمره عن 25 عاماً، وألا يكون قد شارك في الدورات السابقة لجائزة دبي العالمية للقرآن الكريم.
ويُمكن للراغبين من حفظة القرآن الكريم المشاركة في المسابقة الخاصة بجائزة دبي العالمية للقرآن الكريم التقديم للجائزة في ظل الاستعداد لشهر رمضان الكريم، حيث سيستمر التقديم للمسلمين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى 10 من شهر مارس الجاري.