بلس /الأبراج

توقعات ماغي فرح المهنية لشهر مارس 2021 للأبراج الترابية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد المهني للأبراج الترابية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج الترابية على الصعيد المهني؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر مارس 2021 على الصعيد المهني، وفق الآتي:


توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2021 مهنيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر مارس 2021 مهنيًا


توقعات برج الثور مهنيًا

تزقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الثور مهنيًا

تتحسّن الأمور عزيزي الثور بشكل تدريجي وتتلطف الأجواء وتتعافى من متاعب الشهر الماضي، وما زالت الكواكب البطيئة الموجودة في برج الدلو مستمرة بمعاكستك فيما الكواكب السريعة سترعاك وتضمن لك صحة أفضل وتحسُّن إذا عانيت من بعد التراجع سابقًا.
يعود ويسير كوكب ماركور إلى الأمام بعد تراجعه فيُحسِّن أوضاعك المالية ويجعلها أكثر وضوح وشفافية من السابق، وقد تتوضح أمورًا كانت غامضة أو ربما تحصل على مبلغ من المال كنت بإنتظاره، في حين أنَّ كوكب مارس الذي يدخل إلى برج الجوزاء بتاريخ ٤ أو ٥، ويحمل لك رسائل فلكية جيدة ويجعل خياراتك صائبة في هذا المجال إذا كنت بصدد القيام بعمليات إستثمارية أو كنت تبيع أو تشتري.
يُحقق بعض مواليد الثور أرباحًا في هذا الشهر وبعض النجاحات المادية غير المنتظرة وتحمل لهم الأفلاك أموال غير متوقعة، أو تزودهم في معلومات مفيدة جدًا على نطاق المالي.
وجود الشمس وفينوس في برج الحوت حتى تاريخ ٢١، يفتتحا بجديد في حياتك، ويلبيا رغباتك، وتزداد شعبيتك، وتتحدث الأفلاك عن إنطلاقة مهمة في حياتك المهنية، وتتواصل مع بعض الأفرقاء وتشاركهم نشاطات مميزة، وقد تؤسس لعمل خاص ويكون بعض أعضائه من أفراد العائلة.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب


توقعات برج العذراء مهنيًا

سيكون شعارك هذا الشهر "الصعب من الممكن إنجازه بسرعة، أمَّا المستحيل فيتطلب مني وقت أفضل لإنجازه"، نعم هذا الشهر تمتلك الكثير من الثقة بالنفس، وتسكنك ديناميكية وشعور أنًه عليك الإنطلاق بدون الأخذ بالإعتبار الحواجز التي قد توضع بطريقك، والذي سيزيدك ثقة هو الشعبية التي ستتمتع بها وتقدير الناس لك، والتحديات التي تثير حماستك.
تجمع کواکب كثيرة في مواجهة برجك وتغمرك بالوحي حتى تُباشر أعمالك وتجد الحلول لكل المشاكل.
يكون لكل عمل تُقدم عليه الآن تأثير كبير على مجرى الأحداث المقبلة، وأضف على ذلك الكواكب المتواجدة في الحوت وهذا يُعتبر جيدًا لك.
يُعاكسك کوکب مارس في برج الجوزاء بتاريخ 5، ويطرح التحديات ويثير إمتعاضك في بعض الأحيان ويرفع العصا في وجه بعض الإعتراضات، ما قد يسبب ببعض الإشتباك مع سطلة وبعض المسؤولين أو أصحاب النفوذ، ولكنك تتخطى هذه الأمور بسهولة.
تُواكب تغييرات أساسية دون تردد، وقد تمُّر في مراحل متفاوتة من التفاؤل والتشاؤم، وبسبب معنوياتك المرتفعة تتخطى كل هذه الأجواء، وقد يكون هناك تغييرات أساسية في الأيام العشرة الأولى من الشهر.


توقعات برج الجدي مهنيًا

تزقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي مهنيًا

تُؤثر الذبذبات الفلكية هذا الشهر على الشؤون الفكرية ووسائل التواصل والثقافة والدراسة والعلوم والمعرفة، وإذا كان الشهر الماضي جيد للمبادرات المهنية، فهذا الشهر يبدو أفضل لأنَّ الشؤون المالية قوية ونافذة جدًا، وتُكثر الإهتمامات والمسؤوليات، وأنت بطبيعتك تحب تحمل المسؤولية وتبرع فيها، خاصًة إذا كنت تُدير مؤسسة أو شركة أو مشروعًا مهمًا.
تقوی المعنويات بفضل وجود الشمس فينوس ومارکور في برج الحوت، ويشتد نفوذك، وتوجه مجموعة من الناس وتضع إستراتيجية وهيكلية جديدة لبعض الأعمال، وتُكلَّف بالتخطيط لبرنامج ربما يعني مرجعية سلطوية أو حكومة أو إدارة عامة أو ما شابه. تجني الأرباح وأنت مقتنع أنَّ ما يحصل هو تستحقه أكثر من أي إنسان آخر.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

X