لايف ستايل /الأبراج

توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر مارس 2021 للأبراج الهوائية

توقعات ماغي فرح العاطفية لشهر مارس 2021 للأبراج الهوائية

ما هي أهم المفاجآت المنتظرة على الصعيد العاطفي للأبراج الهوائية في شهر آذار/مارس من العام 2021، وهل سيحمل هذا الشهر معه الأحداث السارة للأبراج الهوائية على الصعيد العاطفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" توقعات ماغي فرح للأبراج  لشهر مارس 2021 مهنيًا، في الآتي"


توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر مارس 2021 عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج الهوائية لشهر مارس 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء عاطفيًا

يحمل لك شهر آذار/مارس مفاجئات رومانسية عزيزي الجوزاء، ويُزودك بطاقة كبيرة إعتبارًا من تاريخ 4، وقد تُحضر لشيء جديد بين 4 و21.
تُحقق مكاسب على أصعدة تُعجبك، لكن هذا الكوكب يجعلك أكثر ميولًا للصراع والنزاعات ولإثارة الجدل، وستكون على عجلة وستفقد صبرك وستكون متطرفًا وهذا من شأنه أن يخلق بعض الحوادث، لذا مطلوب منك الحذر والتروّي حتى لا تواجه مشاكل جسدية أو حتى معنوية.
إنتبه لصحتك ولسلامتك في هذا الشهر، في العشرة أيام الأخيرة من الشهر.
يوفّر لك مارکور طاقة كبيرة على إقامة علاقات جديدة حتى تاريخ 15، ثم يأخذ فينوس المهمة إعتبارًا من تاريخ 22، بدخوله إلى برج الحمل، أي منزل التاسع وهو منزل الحظ، ويحمل لك الكثير من المغامرات الشخصية والمهنية، في حين أنَّ كوكب مارس يدعم فينوس، ويُشكلان طالعًا جيدًا مع بعضهما، ويُشيران إلى علاقة عاطفية مهمة أو لقاء يحصل في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، كما عليك الإنتباه من حوادث جسدية.
عزيزي الجوزاء تغزو القلوب هذا الشهر بجاذبيتك بطريقة جامحة جدًا، وتُحقق بعض الآمال الشخصية والمهنية، وذلك بفضل حضورك الجميل الذي تمتلكه، والإغراءات التي تعلم جيدًا كيف تُمارسها في الوقت المناسب، وتتخطى معاكسات أخرى قد تحصل إما في بداية الشهر أو في نهايته.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج للعام 2021 وفق التوقعات الصينية


توقعات برج الميزان عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان عاطفيًا

تعيش قصة حب في هذا الشهر وخاصًة في النصف الأول، ويُخيم الحنان والوُد على علاقة لك تثير بعض الضجة، لكنك ايضًا تناقش قضية زوجية مع الحبيب إبتداء من 21، وعندما ينتقل فينوس إلى برج الحمل يُثير مشكلة ربما، أو بعض الإحتكاكات في حياتك الحميمة، وتُضطر إلى تقديم بعض التنازلات أو إلى قبول تسوية معينة.
تحمل لك الأيام الأخيرة من الشهر غرام مفاجىء، أو تعلُّق بشخص أجنبي، أو يختلف عنك بالديانة، أو بالعمر.
تتغير نظرتك لبعض العلاقات، وحتى نظرتك للحب، وطريقة التعامل مع هذا الشعور. تلتقي مع النصف الآخر إذا كنت عازبًا وخالي من الحب.


توقعات برج الدلو عاطفيًا

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الدلو عاطفيًا

قد تلتقي بالحبيب أثناء مهمة مالية، أو يُشكل هو عنصرًا مهمًا بإستثمار لك أو عملية بيع وشراء.
تفيض جاذبية وترسم مستقبلك العاطفي في هذا الشهر، وتُحاط بالأصدقاء والاحباء، وتكون الحظوظ الرومانسية كثيرة، وترى الأفلاك أنَّك تُكرِّس وقتًا أكبر للعلاقات العاطفية، في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
يكون الحب على موعد معك فتُقبل على الإذعان لأوامره في النصف الثاني من الشهر وتجده يطرق بابك ربما، أو أنت تسعى إليه بكل جوارحك، وربما تتذكر هذا المثل القائل "إن الحب الذي لا يتغذى بالهدايا يبقى دائمًا جائعًا"، فخفف من الأشعار وأكثر من اللفتات المؤثرة يعني الهدايا.

تابعي المزيد: توقعات برج الثور 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

المزيد من الأبراج

X