اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم فساتين خطوبة كم طويل لعروس 2021

لا تبطل موضة فساتين الخطوبة ذات أكمام طويلة وهي تعود اليوم لعروس 2021. كل فترة يطرح مصممي الازياء مجموعات متنوعة ويتمّ التفنّن بالأكمام. اخترنا لك من عروض أزياء الهوت كوتور فساتين خطوبة بأكمام طويلة لخطوبتك في موسم صيف 2021

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة بشق أمامي 2021

 

حشمة وأناقة

إيلي صعب
إيلي صعب

تفضّل العروس المحجبة إختيار فستان خطوبة ذات أكمام طويلة، اي ان تكون الاكمام من الثوب، ولا تعمد إلى تنسيق أكمام مع الفستان. كما أن ذلك اللوك هو مطلب العروس غير المحجبة أيضاً، لأنه يزيد العروس إحتشاماً، وثانياً لأن الأكمام تكمل أناقة الفستان. تتنوّع الأكمام بين الفضفاضة والضيقة، وذلك حسب ذوق العروس. ولكن في العام 2021 تعود الاكمام الضيقة إلى الواجهة مجدداً، لتظهر قوام الفتاة وتبرز مفاتنها.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة بكم واحد هل تعجبك؟

 

تطريز وأحجار

طوني ورد
طوني ورد

تكون أكمام فستان الخطوبة مطرزة بأحجار براقة مثل الشواروفسكي اللماع أو نقوشات برّاقة تزيد من طلّة العروس. كما تتوفر الأكمام الطويلة جداً التي قد تصل إلى منتصف الفستان فتعطي طلة غريبة. ويبرز تفنن المصممين في الاكمام في مجموعات الخطوبة لربيع صيف 2021، وقد تتواجد الاكمام بطول معين، أي كاملة وطويلة أو تلات أرباع الأكمام.

تابعي المزيد:فساتين باللون الأخضر لعروس 2021 من إطلالات النجمات

 

أكمام شفافة

 

زياد نكد
زياد نكد


لعل أجمل فساتين الخطوبة لعام 2021 هي تلك التي تداخلت فيها أقمشة مع بعض التطريزات. كذلك تتوفر الاكمام المصنوعة من الريش التي تليق بالعروس العصرية. فالريش موضة اليوم في فساتين الخطوبة، ويبرز بشكل واضح مع الاكمام فينسدل منها يميناً وشمالاً.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة فوشيا لعروس 2021