أنغام تختار طريقة جديدة لطرح كليب "هو نفس الشوق" اليوم

ابتكرت النجمة أنغام طريقة جديدة لإطلاق أحدث فيديو كليب لها لأغنية " هو نفس الشوق"، حيث وافقت على الظهور ببرنامج عبر الإذاعة المصرية، بنفس توقيت إطلاق الكليب عبر قناتها بموقع اليوتيوب، حتى تتمكن من الاستماع لرد فعلها جمهورها على الأغنية الأولى لها في العام 2021، بشكل مباشر، كما ستكشف الليلة عن التفاصيل الكاملة لألبومها الجديد المقرر طرحه باللهجة المصرية.

أنغام
أنغام ستطرح الكليب الجديد بنفس توقيت مشاركتها في برنامج إذاعي

 

أنغام ستحل ضيفة في حلقة خاصة من برنامج "أجمد 7 الساعة 7"، الذي تقدمه المذيعة جيهان عبدالله، على إذاعة "نجوم إف.إم"، وستشهد اللحظات الأولى من الحلقة إطلاق الفيديو كليب الجديد، مع فتح الاتصالات أمام جمهورها لمعرفة انطباعهم الأول، وتكشف أنغام عن كواليس حفلها الغنائي الجديد المقرر إقامته يوم 26 مارس الجارى في افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وتتحدث أنغام في البرنامج عن أغنيتها "أنا قدها" ضمن حملة "100 مليون صحة"، لدعم صحة المرأة المصرية، وهي ليست المرة الأولى التي تدعم فيها المرأة حيث سبق أن قدمت عدة أغنيات للمرأة.

 

وسبق أن نشرت أنغام البوستر الجديد للأغنية، عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق ثابت وهو "قريبا"، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى ومن ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشي.

 

وتُحيى أنغام حفلًا كبيرًا بمهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة الجمعة الموافق 26 مارس بالمسرح المكشوف بالتجمع الخامس، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات.

 

وتحضر أنغام الحفل برفقة مديرة أعمالها راندا رياض، وتغنى في الحفل (ياريتك فاهمنى، حالة خاصة، أساميك الكتيرة، بعتلى نظرة، بتحبها ولاّ، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، عمري معاك، قلبك النهاية، واحدة هدنة، حتة ناقصة، اتجاه واحد، بتوصفنى، حبايبنا، هتمناله الخير، ونزوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"