اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى أحمد زاهر: "وادي الجن" خطوة مهمة في مسيرتي الفنية

بعدما تألقت في الكوميديا بدورها في مسلسل "في بيتنا روبوت"، انتقلت النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر لتصنيف التشويق والإثارة بمشاركتها ببطولة مسلسل "وادي الجن" مؤكدة أنها حريصة على التنوع الفني، والا يتم تصنيفها في لون واحد، وأعربت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "وادي الجن"، المعروض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، معتبرة أن المسلسل خطوة مهمة في مسيرتها الفنية.

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر من كواليس مسلسل وادي الجن

 

وقالت إن المسلسل مشوّق جدًا وتحمست له كثيرا ووافقت عليه بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أن أغلب التعليقات على المسلسل إيجابية، وهي تشعر بسعادة عندما تقرأ هذه التعليقات.

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر سعيدة بتعليقات الجمهور

 

وأضافت أن المسلسل مكون من 7 حلقات فقط ويغلب عليه جو من التشويق والإثارة، في ظل مغامرة الشباب داخل وادي الجن، ومحاولة الخروج مرة أخرى، ويعرض من المسلسل حلقة كل أسبوع.

 

وأوضحت أن تيمة العمل جديدة ومختلفة في كل شيء حتى في الملابس والشكل، لافتة إلى أن أجواء التصوير كانت ممتعة رغم فترتها الطويلة.

 

وأشارت إلى أنها قامت بالتحضير جيدا لشخصية "ليال" التي تقدمها، بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها خاصة أن العمل يرصد نوعين من البشر، نوع طبيعي جدا وهم البشر ونوع آخر وهم الأشخاص تحت الأرض.

 

وكشفت أنها دائما تحب التنوع في أعمالها ولذلك تفضل التغيير وتختار أعمالها بدقة وعناية لأن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط.

 

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء قرورا الخروج في رحلة إلى الصحراء، لكنهم يبتعدون عن الفوج الخاص بهم ويدخلون إلى وادي الجن فتحدث لهم أشياء غريبة، ويحاولون الفرار منها دون خسائر، مع استخدام المؤثرات البصرية التي قدمها المسلسل متقنة، وهو ما أثار إعجاب المشاهدين.

 

المسلسل من إخراج حسام الجوهري، وتأليف منه إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، وهو من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر من مصر ومحسن منصور من السعودية، ورؤى شنوحة من لبنان، والنجوم خالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامي، إلى جانب شمم الحسن من العراق، عبد الرحمن اليماني من السعودية، سينتيا خليفة من لبنان والوجوه الشابة هنا داود وحسن مالك؛ ويتولى الإخراج الفني والديكور هند حيدر، مع مدير التصوير أشرف جابر، وتصميم الملابس إيناس عبد الله والمونتاج رامز عاطف. بدعم من أحد أفضل شركات المؤثرات البصرية في مصر Trend VFX تريند في إف أكس.

 

 

ومن الاسماء اللافتة المشاركة في المسلسل كذلك صالح عبد النبي، كريم الدسوقي، أحمد عبد الحي، انجي أباظة، حمزة العيلي، هبه عبد الغني، أسما سليمان، هند رضا، صفاء جلال، علا رامي، مع ظهور خاص للنجمة المتألقة بشرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"