اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جنات تكشف سبب تأخر ألبومها وحقيقة الإساءة للرجال .. شاهد

جنات تفضل إصدار البوم كامل بدلا من الأغنيات المنفردة

كشفت المطربة المغربية جنات سر تأخر صدور ألبومها "أنا في انتظارك" ثلاث سنوات كاملة، مؤكدة أن الألبوم كان جاهزا بشكل نهائي مطلع العام الماضي، وتم التخطيط لصدوره موافقا ليوم الحب، ولكن جاءت جائحة كورونا وعطلت كل شيء، ونفت تماما ما تردد عن أغنيات الألبوم تتضمن إساءة للرجال، مشيرة إلى أن الأغاني الحزينة كانت تعبر عن مشاعر المرأة فقط.

جنات
جنات قدمت نصائح للرجال من وجهة نظر المرأة

 

أكدت خلال مقابلة مع برنامج It’s Showtime الذي يعرض على قناة CBC، أن إصدار الألبوم استغرق وقتاً طويلاً في التحضيرات، بسبب ولادتها أولاً، وعندما كان الألبوم على وشك الصدور توقف العمل عليه بسبب كورونا، وتغيرت اتجاهات الفن، وبحلول الصيف بدأت أرقام الإصابات بالفيروس تنخفض، فتقرر طرح الألبوم في الصيف وكان الأمر تحدي.

 

 

 

وتابعت مؤكدة أنها نجحت في هذا التحدي، حيث نجح الألبوم في تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الأغنيات، ولم يقلل من فرحتها إلا صعوبة تنظيم حفلات للاحتفال مع جمهورها بعودتها بعد غياب 3 سنوات.

 

وقالت جنات أن مشاركتها في شارة المسلسلات وإصدار بعض الأغنيات المنفردة، لا يغنيها عن صدور ألبوم كامل، طالما أن هناك شركة إنتاج متحمسة للعمل ومستعدة لتنفيذه.

 

ونفت جنات ما تردد عن وجود أغنيات داخل الألبوم توجه إساءة للرجال مشيرة إلى أن الأغنيات الحزينة أو التي فيها شجن تضمنت نصائح للمستمعين من الرجال بوجهة نظر المرأة.

 

وتعليقا على ما ذكره الفنان عزيز الشافعي عن تخوفها من تقديم أغنية "رايقة"، من ألحانه وكلماته، قالت: كان فيها مصطلحات كتير غريبة، وكنت شايفة مش هاتبقى حلوة بصوتي، جربتها والحمد لله طلعت شبهي جدا.

 

وكشفت جنات عن استعدادها لتقديم أغنيتي "أنا في انتظارك"، و "إوعى" بطريقة الفيديو كليب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"