مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. ريم مصطفى: الرجال محظوظون بالشارب والذقن والجمهور شَبّهني بنادية لطفي

ريم مصطفى

حَلّت النجمة المصرية ريم مصطفى ضَيفة على الإعلامية ياسمين عز، في برنامج «ليلة الخميس» المذاع عبر شاشة «mbc مصر»، حيث رافقها خلال الحلقة كل من الفنان سمير غانم والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنان الكوميدي الشاب إسلام إبراهيم. وخلال الحلقة قامت بتقليد جزء من مسرحية «المتزوجون» على الهواء، كما صرحت أيضاً بالعديد من التصريحات جاء أبرزها:

 

ريم مصطفى

الرجال محظوظون لأنّ لديهم «ذقن وشنب»


قالت ريم إن الرجال لديهم حظ كبير كونهم لديهم «ذقن وشنب»؛ إذ يمكنهم هذا من إخفاء عيوبهم، عكس السيدات اللائي يلجأن إلى المكياج، ويَقُمنْ بإنفاق أموال كثيرة من أجل ذلك.

شبهوني بنادية لطفي


وأضافت الفنانة ريم مصطفى أنّ الكثير من الجمهور يُشَبِّهها بالفنانة الراحلة نادية لطفي، كما لفتت إلى أنّها تحب الرجال الذين يُطيلون لحيتهم وشاربهم، موضحة: «شكلهم يصبح أفضل وعندما يحلقون يصبح عمرهم أصغر من 15 عاماً».

 

ريم مصطفى

أحب الأغاني الشعبية وأعشق «بنت الجيران»


وأشارت النجمة «ريم مصطفى» إلى أنّها تسمع للكثير من الأغاني الشعبية لأنّها تُشعرها برغبتها في الرقص، ومن أكثرها استماعاً أغنية «بنت الجيران» بالإضافة لأغنية «أبص لروحي فجأة» للفَنّان عبد الباسط حمودة، إذ غَنّت الفنانة أغنية تقول كلماتها: «طلقني خلاص طلقني تعبت خلاص صدقني».

ريم مصطفى تروي تفاصيل سرقة سيارتها


وروت ريم مصطفى خلال استضافتها بالبرنامج تفاصيل تَعَرُّضها للسرقة، قائلة: «خلال فَترة تصوير مسلسل هبة رجل الغراب وبعد الانتهاء من يوم التصوير تعرضت للسرقة». وأضافت: «الحرامي أوقفني وسرق السيارة وبعدها رجع ليّ مرة أخرى وأخذ مني الموبايل»، لتعلق قائلة: «كنت أقول له (اترك الموبايل أتصل بأي شخص يأتي لينقذني، حرام عليك».

وقال المطرب عبد الباسط حمودة، في البرنامج، إنّ الغناء الشعبي في الوقت الحالي يختلف تماماً عن الغناء الذي كان في الماضي، مشيراً إلى أنّ الأغاني كانت تَأخذ حَقّها في الصُنع ولا يتمّ صُنعها على عَجَلٍ؛ لأنّ هذا يُؤَثِّر على جَودة الأغنية، بحسب تصريحاته.

أمنيتي التمثيل مع عادل إمام


على جانب آخر، قالت الفنانة ريم مصطفى في تصريحات تلفزيونية سابقة إنّ الفنان أكرم حسني هو من اختار لها اسم «شاهيناز العلا» في فيلم الوصية، مؤكدة أنّ أمنية حياتها كانت التمثيل مع الفنان عادل إمام حتى تَلَقّت اتّصالات للاشتراك مع الزعيم في مسلسل «مأمون وشركاه» وقتها وافقت على الفور دون تفكير لأنها اعتبرته نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس أنّ وجودها بجانب الزعيم عادل إمام فُرصَة عظيمة وتحدٍ جريء.

ولفتت إلى أنّ دَورها في شخصية «هبة رجل الغراب» من أكثر الشخصيات التي قَدّمت فيها تنوعاً تمثيلياً.

وقَدّمت ريم مصطفى مؤخراً مسلسل «شديد الخطورة» الذي عُرض على تطبيق watch it ويقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي حيث كانت الشركة المنتجة للمسلسل قد قامت بتخصيص حملة دعاية كبيرة للمسلسل بدأت من بعد نهاية شهر رمضان الماضي.

ويحمل المسلسل فكرة جديدة بأن يقدم أكثر من قصة داخل العمل، يتم تقديم كل قصة منها في 7 حلقات متتالية، وكل الفكرة العامة واحدة والقصص كلها مترابطة وتدور حول خطورة الهاكرز على الأمن القومي وخطورة تلاعبهم بمؤسسات الدولة وما يمكن أن يفعلوه من خلال عملهم. وهو من بطولة أحمد العوضي، وريم مصطفى، وهادي الجيار، ورياض الخولي، وحسني شتا، وخالد كمال، ومحمود حجازي، وحمزة العيلي، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X