فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة.. وتكشف عن صاحب حساب حمزة مون بيبي

الفنانة سعيدة شرف

قالت الفنانة المغربية سعيدة شرف، إن المؤتمر الصحفي الذي أقامته زميلتها الفنانة دنيا بطمة الأسبوع الماضي كان بمثابة "تحدي للقانون والقضاء المغربي وتزيف للحقائق وعرض للحقيقة لكن بشكل مبتور".
 

الفنانة سعيدة شرف من المؤتمر



وأضافت شرف في المؤتمر الصحفي والذي أقيم بنفس الفندق حيث كانت زميلتها، أنها قامت بهذه الخطوة لرد الاعتبار لنفسها ولكشف الحقيقة التي "بثرها" محامي دنيا بطمة، كما أنها تملك جميع الوثائق التي تثبت إدانة دنيا بطمة من قبل محكمتي الاستئناف والابتدائية بثلاثة جنح بعدما كانت تتابع بستة منها.

وأوضحت شرف إن "مسؤولية دنيا بطمة في ملف حمزة مون بيبي ثابتة وهذا ما أكده القضاء خلال المرحلتين الابتدائية و الاستئنافية"، متساءلة "وإلا لماذا تمت إدانتها بل وإضافة أربع أشهر في المرحلة الإستئنافية؟".

ليس لدي مشكلة مع دنيا ولكن...
 

دنيا بطمة


وأضافت الفنانة: "ليس لدي مشكل مع الفنانة دنيا بطمة، بالعكس هي ابنة بلادي ولا مصلحة لي في متابعتها، ولكن أنا ضد تزييف الحقائق وضد الحكرة ومسؤوليتها مع عصابة حساب حمزة مون بيبي ثابتة وأثبتتها تحقيقات الأمن ".

وأوضحت سعيدة شرف، أن صك الاتهام في المحكمة الابتدائية كان يضم ستة جنح هي: أولا المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، ثانيا المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، ثالثا بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم.

وتابعت ذات المتحدثة، أن التهمة الرابعة كانت هي بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم، خامسا المشاركة في بث وقائع كاذبة عن طريق النظام قصد المساس بالأشخاص بقصد التشهير بهم، وسادسا التهديد.

سيمو بن بشير هو صاحب الحساب

 

سيمو بن بشير



في ذات الندوة اعترفت شرف أن مسير حساب حمزة مون بيبي هو الإعلامي المقيم بأمريكا هو سيمو بنبشير وقالت سعيدة شرف في تصريحها فيما معناه: ألم يخبروكم أن صاحب الحساب هو سيمو بن بشير وإنهم اعترفوا عليه في الملف وكل الاعترافات مسجلة".

وتلت بعدها ما وجد في المحضر الذي عرضت نسخة منه خلال الندوة: "فضلا عن تأكيدهما أنهما على علم أن عائشة عياش قرصنت حساب سهام بادة الملقبة بسلطانة، وأن المتهمة دنيا بطمة تواصلت مع مسير الحساب بخصوص زوج سعيدة شرف، هذا علاوة على التصريح التمهيدي للمتهمة عايشة عياش التي أكدت علاقة المتهمتين المذكورتين وهما دنيا بطمة وابتسام بطمة، بمسير الحساب المذكور، المدعو محمد بن بشير".

وتابعت قائلة: "طلب منها هذا الأخير التواصل وفسح المجال للمتهمة ابتسام بطمة من أجل الولوج لهذا الحساب، الذي تتوفر بدروها على القن السري الخاص به، وأن البشير أخبرها أنها تتوفر بدورها على إمكانية الولوج إلى نفس الحساب وهي التصريحات التي أكدتها أيضا عند استنطاقها عند قاضي التحقيق، كما أن علاقة المتهمتين بالحساب المذكور وبمسيريه أكدته أيضا صوفيا شاكيري تمهيديا وكل أمام سيد قاضي التحقيق، كما أكدته المسماة سكينة جناح في ملف مماثل".

دعوة عبر الانستغرام



وسبق للفنانة سعيدة شرف أن شاركت عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفيديوهات"الأنستغرام" دعوة لحضور المؤتمر الصحفي لجميع المنابر المغربية والعربية وهو ما استثنته زميلتها الفنانة دنيا بطمة وبررته بسبب الإجراءات الاحترازية التي يعتمدها المغرب بسبب فيروس كورونا.


يذكر أن الفنانة دنيا بطمة عقدت قبل أسبوع مؤتمرا صحفيا، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك ومحاميها عبد اللطيف بوعشرين، قال فيها هذا الأخير إن المحكمة لم تجد أي دليل يثبت علاقة دنيا بطمة و شقيقتها، بحساب "حمزة مون بيبي"، أو توفرهن على القن السري الخاص به.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X