اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميرنا جميل لـ«سيدتي»: بدء تصوير «اللعبة 3» بعد رمضان ومفاجآت كثيرة تنتظر الجمهور

الفنانة ميرنا جميل

صرّحت الفنانة ميرنا جميل، إحدى بطلات مسلسل «اللعبة» بموسميه الأول والثاني، بأن الجزء الثالث من اللعبة سيتم البدء بالتجهيز له بعد رمضان القادم.
 

ميرنا جميل



وأضافت جميل في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «سعيدة ومحظوظة بهذا العمل الذي نال رضا وإعجاب الجمهور الذي تابعه على مدار شهر ونصف على منصة شاهد، حيث جاءت ردود الأفعال عليه أكثر من رائعة. ويكفي أننا أدخلنا السعادة على قلوب المشاهدين والناس البسطاء، إذ التفت حوله جميع أفراد الأسر المصرية والعربية باختلاف أعمارهم، وهذا أكبر مردود على نجاحنا كممثلين قدمنا عملاً يحظى بإعجاب الناس، وأتمنى أن نقدم أعمالاً جميلة مثل هذه قريباً».

 

ميرنا جميل تكشف عن جزء ثالث من مسلسل «اللعبة»

أعدكم بالكثير من المفاجآت في «اللعبة.. اللعب مع الكبار»


ورداً على سؤالنا بوجود مفاجآت في الموسم الثالث، قالت ميرنا: «كما وعدناكم بالكثير من الجزء الثاني الذي تم عرضه مؤخراً، إن شاء الله الجزء الثالث (اللعبة.. اللعب من الكبار) سيكون في نفس مستوى جودة الجزأين الأول والثاني، حيث سينضم إلينا العديد من نجوم الشرف والسوبر ستار الكبار من مصر، وسيتم البدء فيه به رمضان مباشرة».

 

أبطال مسلسل «اللعبة»

شيكو سعيد بردود أفعال الجمهور على «اللعبة ليفل الوحش»


كان الفنان شيكو قد أعرب عن سعادته بردود أفعال الجمهور على الجزء الثاني من مسلسل «اللعبة ليفل الوحش»، كما وجه الشكر للمشاركين في المسلسل. حيث قال عبر حسابه بـ«فيسبوك»: «على مدار الشهر الفائت تابعنا كل كلامكم وتعليقاتكم، وكنا سعداء جداً وفي منتهى الفرحة أننا استطعنا أن نجعلكم تضحكون بهذا الشكل الحمد لله. نحن فخورون بأننا عملنا مسلسلاً شاهدته العائلة كلها مع بعض». وتابع: «كان تحدياً صعباً والحمد لله هذه نعمة من عند ربنا ويا رب دائماً نظل نضحكم هكذا، وتبقون سعداء منا دائماً. هذا المسلسل تقريباً أحسن رد فعل لأيّ شغل عملناه ويا رب نظل دائماً عند حسن ظنكم».

مسلسل «اللعبة.. ليفل الوحش»، بطولة كل من شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومحمد أوتاكا، وياسر الطوبجي، وحسام داغر، وإسماعيل فرغلي ورانيا يوسف، وقصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"