«البحث عن جولييت» فيلم سوري في يوم المرأة العالمي

صورة تجمع أبطال فيلم «البحث عن جولييت»

مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي في الثامن آذار / مارس الحالي تطلق شركة " Web World Production " للمخرج زهير قنوع العرض الأول للفيلم السينمائي " البحث عن جولييت " وهو من تأليف و إخراج زهير قنوع .
 

May be an image of ‎text that says '‎Wn PRODUCTION WORLD WEB البعث عن هولييت يزن خليل نانسى خوري غابريل مالكي ريام كفارنه رُسل الحسين رامي أحمر محمد زرزور سارا الطويل زامل الزامل حسام سلامة مروان خلوف دجانا عيسى يامن شقير مهندب بزاعي زهرة كنانة حواط ملهم الخالدي تاج الدين ضيف الله ضيف الشرف النجم معتصم النهار‎'‎



ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب بينما يحل النجم معتصم النهار كضيف شرف على الفيلم.

ويتناول الفيلم قضية إشكالية وهي التحرش كأحد أبشع أشكال التنمر في المجتمع ليعرّي الواقع ويقدّم صورة حقيقية في قالب من التشويق .
 

May be an image of 1 person



وكان مخرج الفيلم قد أشار في تصريحات صحفية، إلى أنه يسعى من خلال هذا الفيلم إلى تقديم سينما تهم الجميع من خلال القصة الإشكالية التي يتناولها الفيلم، وطبيعة معالجة الموضوع .

وقال قنوع في تصريحات صحفية سابقة : " نعمل لتقديم فيلم للجميع، ويتناول ظاهرة منتشرة بكثافة في مجتمعاتنا العربية، وهي ظاهر التحرش، والتي على الرغم من إشكاليتها فهي موجودة والإضاءة عليها من خلال قصة فيلمنا، تأتي لتضيء على هذا الجانب وبطريقة مختلفة نتمنى أن تنال الإعجاب " .


وكان من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شباك التذاكر في الربع الأول من العام الماضي 2020 إلا أن ظروف انتشار وباء كورونا حالت دون ذلك حيث قررت الشركة إطلاق عرضه الأول على قناة " osn " بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي كون موضوعه يتناول قضايا تهم المرأة العربية .


يشار إلى أن الفيلم من بطولة يزن خليل ، نانسي خوري ، غابريل مالكي ، ريام كفارنة ، رُسل الحسين ، محمد زرزور ، رامي احمر ، سارا الطويل ، زامل الزامل ، حسام سلامة ، دجانا عيسى ، يامن شقير ، مهند بزاعي ، رهف زهرة، تاج الدين ضيف الله ، المغنية نور خوري.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"