مشاهير /مشاهير العرب

إلهام شاهين تحتفل بانتهاء تصوير "حتة مني"

إالهام شاهين اعتذرت عن عدم المشاركة في دراما رمضان 2021

نشرت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستقرام اليوم الأحد، صورة مع أسرة حكاية "حتة منى"، من مسلسل "زى القمر"، بمناسبة انتهاء التصوير، وقرب عرض الحكاية لتؤكد الهام عودتها رسميا إلى الدراما المصرية بعد غياب خمس سنوات.

إالهام شاهين
إالهام شاهين تعود للدراما بعد غياب خمس سنوات

 

وكتبت شاهين، معلقة على الصور قائلة: "احتفل مع أسرة مسلسل زى القمر بانتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل باسم حتة منى، مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام على والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام والمصور محمود عبدالمعبود والمونتير طرابيلى والمنتج الفنى فرغلى.

 

 

وأضافت: شاركنا فى الاحتفال أمير شاهين وزوجته المونتيرة منة جاب الله.

 

حكاية "حتة منى" من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على"، وتضم 5 حلقات، ويشارك فى البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.

 

يذكر أن إلهام شاهين نفت مؤخرا اعتذارها عن عدم تقديم بطولة فيلم "أهل العيب"، ولكنها بنفس الوقت نفت علمها بموعد تصوير الفيلم الذي سيجمعها بالنجمة منة شلبي، مؤكدة أن تأجيل تصوير الفيلم لم يكن لأسباب رقابية كما روج البعض، وإنما لتخوف الشركة المنتجة من صعوبة عرضه في قاعات السينما وسط الظروف الاستثنائية لانتشار فيروس كورونا، وأكدت أن مشاركتها ببطولة حكاية "حتة مني" تستهدف الانتصار للمرأة.

 

أكدت إلهام إنها لا زالت متعاقدة رسميا على بطولة الفيلم، وكذلك منة شلبي لا زالت متمسكة بتصوير الفيلم ومعهن المخرجة كاملة أوب ذكري، ولكنها لا تعرف مصير بقية التعاقدات، وقالت إن عدم استقرار الأوضاع في السينما المصرية، كان سيعطل طرح الفيلم حتى وإن تم تصويره، ولذلك قررت الشركة المنتجة تأجيل التصوير لحين استقرار الأمور، موضحة أن الفيلم الذي سيطرح في دور العرض حاليا سيظلم ولن يحقق النتيجة المرجوة منه لأن غالبية الجمهور يمتنع عن الذهاب للسينما في الفترة الحالية.

 

أشارت إلهام إلى اعتذارها عن عدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، بسبب ظروف التصوير التي تحتم على فريق المسلسل البقاء في دولة لبنان لمدة شهرين كاملين هي مدة تصوير العمل بالكامل، وهذا الوضع لا يناسبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X