شاهد: تامر حسني ينفي تجدد الأزمات مع بسمة بوسيل بسبب "المعجبات"

تامر حسني وبسمة بوسيل طاردتهما شائعات الانفصال مجددا

ردا على الشائعات التي أكدت تجدد الخلافات بين النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، بعد عودة الأول لنشر مقاطع فيديو وصور مثيرة له برفقة المعجبات، شارك تامر لقطات مُصورة من حفل يجمع الأصدقاء المُقربين، في حضور زوجته، ليؤكد للجميع أن علاقتهما لا زالت بخير.

تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل تواجدا معا في حفل خاص

تامر حرص على نشر عدة لقطات مصورة عبر خاصية الاستوري بحسابه علي موقع إنستقرام، تكشف عن انسجامه وزوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، خلال الحفل بتواجدهما معًا بالغناء، وكان اللافت أن بسمة بوسيل نشرت نفس المقاطع بنفس التوقيت، لتغلق الباب نهائيا أمام الشائعات.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وتامر حسني من الحفل الخاص

وكان تامر يغني أغنيته "افرح"، وهي الأغنية التي أطلقها ضمن ألبومه الغنائي الأخير "خليك فولاذي"، في الحفل وتحتضن "بوسيل" الصديقات، كما غنى لها أغنيته "قولني كلام".

يذكر أن شائعات وقوع خلافات جديدة بين تامر حسني وبسمة بوسيل تجددت بعد نشر الفنان صور مع المعجبات، الأيام الماضية، عبر خاصية الاستوري بـحسابه على انستقرام، وهو نفس السبب الذي أثار أزمة كبرى بينهما مؤخرا كادت أن تصل إلى الانفصال.

 

وسبق أن اعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج "صاحبة السعادة" أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

 

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال أنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من "أولاد الحلال" كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"