اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين زفاف فخمة 2021 للنحيفات المحجبات

إقترب موعد زفافك، وتفتشين عن فستان زفاف فخمة يليق بحجابك وقوامك النحيفة، إذاً عليك بإختيار قصات معينة تبرز قوامك الأنيقة، وتظهر كامل جمالك بلوك عصري ومحتشم أيضاً.

تابعي المزيد: فساتين عروس 2021 بأنامل مصممين لبنانيين

 

أقمشة تتناسب مع النحيفات

 

مونيك لولييه

 

كلما كانت قوامك نحيفة ومتناسقة كلما برزت تقاسيم فستان الزفاف فيها بشكل أنيق. لكن هناك أقمشة تتلاءم مع تلك القوام، مثلاً إن الاقمشة المنفوخة تعمل على إخفاء نحافة القوام وتبرز جمالها العروس المحجبة، تحديداً إذا كانت الفتاة طويلة ونحيفة. كذلك تعتبر أقمشة الساتان الأقرب الى النحيفات لانها تظهر تناسق قوام الفتاة، وتبرز نحافتها بشكل جميل. أما الشيفون فهو قماش جذاب للنظر، تحديداً إذا كان مزيناً بنقوشات دقيقة فيجذب إنتباه الناظر للعروس النحيفة.

تابعي المزيد:فساتين زفاف فخمة سعودية 2021

 

أكمام واسعة وفضفاضة

نعيم خان
نعيم خان

خيارات واسعة أمام العروس ذات القوام النحيفة. يمكنك اختيار فساتين زفاف من أكمام واسعة وفضفاضة تعطي طلة للعروس او فساتين ممزية بالكاب كفستان نعيم خان. كذلك يمكنك ارتداء أثواب ضيقة جداً تشبه قصة السمكة التي تكون ضيقة في الأعلى وواسعة في الأسفل. هذه القصة تليق بالقصيرات والطويلات أيضاً. إضافة الى تلك القصات، تتواجد فساتين الزفاف من أقمشة الشيفون التي تعتبر الأكثر أناقة على النحيفات لأنها تلتصق بالجسم. ولا مانع من ارتداء اثواب مزينة من الريش التي تنسدل على الفستان، وهي تحتاج لقوام رشيقة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021