أزياء /أزياء رجالية

موديلات أحذية رجالية لربيع 2021

يهتم الكثير من الرجال بالأحذية بشكل كبير، لدرجة تفوق اهتمامهم في بعض الأحيان بقطع الأزياء المختلفة، وهو ما يجعلهم يحرصون دائماً على اعتماد أحذية بتصميمات جديدة وعصرية.
وتختلف تصميمات الأحذية الرجالية باختلاف المواد المُستخدمة في صناعتها، وألوانها، وكذلك صيحات الموضة التي تواكبها.
وفي هذا الألبوم، يقدم لك "سيدتي.نت" أبرز موديلات أحذية رجالية لربيع 2021، من أشهر الماركات العالمية لتختاري من بينها التصميم الأنسب لك:


حذاء رجالي باللون البني من Hugo Boss

 

حذاء بني من Hugo Boss
حذاء بني من Hugo Boss


حققت الأحذية ذات اللون البني الفاتح أو الجملي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، مما جعلها من أبرز صيحات موضة الأحذية الرجالية في 2021.
وقدمت ماركة Hugo Boss عدة تصاميم للأحذية الرجالية باللون البني، أعجبنا منها هذا التصميم المميز لحذاء حذاء أنيق مصنوع من جلد العجل المدبوغ، وجلد الماعز، أما النعل فجاء بتصميم مطاطي، مع نعل داخلي مصنوع من جلد العجل بنسبة 100%.
وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية مع أربطة رفيعة، وكعب قصير وعريض، مع نعل خارجي مطاطي مريح.

تابعوا المزيد: ملابس كلاسيكية للرجل موضة صيف 2021


حذاء رجالي باللون الكحلي من Dior

 

حذاء رجالي باللون الأزرق الداكن من ديور
حذاء رجالي باللون الأزرق الداكن من ديورDior


قدمت ماركة ديورDior العديد من التصاميم المميزة للأحذية الرجالية، أعجبنا من بينها هذا التصميم المصنوع من جلد العجل باللون الأزرق الداكن، وهو حذاء أنيق مزين بحزام نحاسي بالبلاديوم بإبزيم "CD Icon" يحمل شعار الماركة في المقدمة، إضافة إلى بطانة من الجلد.
ويتمتع الحذاء بالمرونة، حيث صُمم من نعل مطاطي يمنح صاحبه الراحة، وهو ما يسمح بارتدائه في إطلالات مختلفة، مثل الإطلالات النهارية على شاطئ البحر على سبيل المثال، أو إطلالة كاجوال مسائية أنيقة.

تابعوا المزيد: البليزر المخمل للرجل لأناقة لافتة


حذاء رجالي أسود من Valentino

 

حذاء أسود من فالنتينو
حذاء أسود من فالنتينو Valentino


قدمت ماركة فالنتينو Valentino العديد من التصاميم العصرية الجذابة للأحذية الرجالية لربيع 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لحذاء مميز مُصمم من جلد العجل، مع مقدمة دائرية ونعل كبير أضاف ارتفاعاً إضافياً للحذاء، مع تصميم الحذاء بمشبك أمامي من المطاط مُزين بشعار الماركة VLTN.

تابعوا المزيد: البليزر المخمل للرجل اختيار أنيق وجريء


حذاء رجالي لامع من Fendi

 

حذاء أسود من Fendi
حذاء أسود من فندي Fendi


إذا كنت تبحث عن تصميم أكثر عصرية وفخامة للأحذية الرجالية اللامعة، يمكنك الاستعانة بهذا التصميم الجذاب لحذاء أسود لامع، مُصمم من مقدمة مُدببة مع نعل مطاطي يجمع بين باللونين الأسود والأصفر، وكعب قصير عريض، مع أشرطة مطاطية عليها شعار الماركة فندي Fendi متقاطعة على الكاحل، إضافة إلى مقبض مانع للانزلاق في النعل.

تابعوا المزيد: للرجل الكلاسيكي.. بدلات بألوان حيادية

  1. أحذية رجالية لربيع 2021
X