لايف ستايل /ديكور

ألوان ديكورات الأعراس في ربيع 2021

إذا كنت بدأت تستعدّين لزفافك الذي سيقام في الربيع المقبل، إليك ابرز الوان الديكورات الرائجة في ذلك الفصل الجميل. من أجمل وأبرز ديكورات زفاف ربيع 2021 اختاري الأفضل لزفافك:

تابعي المزيد: أفكار لتقليل نفقات طعام العرس

 

من قلب الطبيعة

ألوان الطبيعة (الصورة من pinterset
ألوان الطبيعة -الصورة من pinterset


بما أن الربيع هو الفصل الأنسب للزفاف، لذلك يجب أن تكون التصاميم مستوحاة من قلب الطبيعة وعالم الأزهار والحدائق. إذ تطغى على ديكور الأعراس ألوان الربيع وهي الزهري والأخضر والباج، إضافة الى البرتقالي وتدرجاته. يمكن وضع الأزهار المحببة إلى قلب العروس، على طاولة الحضور. عادة ما تكون الازهار ربيعية مثل النرجس والتوليب وغيرهما. هذه الخطوة تدل على أن الزفاف سيكون ربيعياً بإمتياز.

تابعي المزيد:ثيمات زفاف 2021 من انستغرام

 

الباستيل

الباستيل  (الصورة من pinterset
الباستيل  -الصورة من pinterset

لأجواء هادئة ورومنسية، عليك اللجوء الى لون الباستيل في ديكور الاعراس. كما لا غنى عن اللون الأبيض الذي يعتبر ثابتاً في الزفاف، ويبرز جمال ذلك اللون في حال تمّ مزجه مع الذهبي أو الأخضر.

تابعي المزيد:ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

 

للجرأة عليك بالأحمر

الأحمر  (الصورة من pinterset
الأحمر  -الصورة من pinterset

يمكن إعتبار جميع الالوان هادئة للزفاف، أما إذا اخترت الأحمر كلون لديكور زفافك، فهنا يمكن القول أنه الأكثر جرأة. فذلك اللون القوي يدل على أن الزوجين صاحبي شخصية قوية، ويمكن دمج الأحمر المستوحى من الربيع وألوان القرفل، مع الابيض أو الاخضر وذلك حسب ذوق العروسين. اكسري بعض القواعد في ديكور زفافك، وإلجأي الى الوان جريئة، فالأصفر دليل على الهدوء والصفاء، ولا مانع من حضوره إلى جانب الأحمر

تابعي المزيد: صور كيك أعراس فخمة 2021

X