اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ألوان مناكير نابضة بالحياة ستحتاجينها هذا الربيع

عندما يتعلق الأمر بروتين وعادات الجمال الخاصة المرأة، سواء كانت معقدة أو بسيطة، فلا شيء يوفر البهجة والحيوية أكثر من اعتماد لون مناكير مشرق وساطع. ومع بداية عام 2021، طرح العديد من العلامات التجارية الشهيرة مجموعة ألوان مناكير ربيعية نابضة بالحياة، تضفي على إطلالتك لمسة جذابة ولافتة، وتعزز من جمال يديك وأظافرك.


وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة ألوان مناكير نابضة بالحياة ستحتاجينها هذا الربيع.


المناكير الأخضر النعناعي

المناكير الأخضر النعناعي من Christian Louboutin
المناكير الأخضر النعناعي من Christian Louboutin


يعد الأخضر النعناعي أحد أجمل ألوان المناكير التي بالإمكان اعتمادها خلال فصل الربيع، كونها لوناً حيوياً ويحاكي أجواء الربيع المنعشة والمابضة بالحياة. بإمكانك تجربة المناكير الأخضر النعناعي من علامة Christian Louboutin، فهو يمنحك تغطية لامعة وغنية، وتدوم طويلاً.

تابعي المزيد: علاج فطريات الأظافر بالخل


المناكير البرتقالي المغبرّ

المناكير البرتقالي المغبر من ORLY
المناكير البرتقالي المغبر من ORLY


يعد البرتقالي خياراً رائعاً في الربيع لصاحبات البشرة الفاتحة والداكنة عل حد سواء، فمن جهة هو من أكثر ألوان المناكير سطوعاً وحيوية، ومن جهة أخرى يتناغم مع جميع ألوان البشرة، والنتيجة أظافر نابضة بالحياة وحذابة. بإمكانك تجربة المناكير البرتقالي المغبر من أورلي ORLY، فهو يضمن لك تغطية مثالية تدوم طويلاً.

تابعي المزيد: إزالة المناكير الملطخ حول الأظافر بدون أسيتون


الزهري الفاقع

المناكير الزهري الفاقع من Olive & June
المناكير الزهري الفاقع من Olive & June


من المعروف أن الزهري هو من أبرز ألوان الربيع، وأحد أكثر ألوان المناكير رواجاً كونه يناسب جميع ألوان البشرة، إذ يجعل البشرة السمراء تبدو أفتح، ويضفي على البشرة الفاتحة الإشراقة. إضافة الى أنه لون مبهج وحيوي. جربي على سبيل المثال المناكير الزهري الفاقع من علامة Olive & June.

تابعي المزيد: كيفية وضع مناكير بلونين


البنفسجي الداكن

مناكير بنفسجي داكن من شانيل
مناكير بنفسجي داكن من شانيل Chanel


يستمر البنفسجي موضة رائجة جداً في عالم الجمال خلال ربيع 2021، بما فيها الأظافر، حيث أن المناكير البنفسجي الداكنة هو من أكثر ألوان المناكير الرائجة حالياً، ويتناغم مع مختلف ألوان ملابسك، خصوصاً الأبيض والأسود والكحلي وغيرها من الألوان. 

تابعي المزيد: فوائد زيت إبرة الراعي للأظافر الضعيفة


الكورال

مناكير كورال من Nails Inc
مناكير كورال من Nails Inc


لا تترددي هذا الربيع في إضافة المناكير الكورال الى مجموعة ألوان المناكير المتوافرة لديك، فهو لون نابض بالحياة يناسب مختلف الأوقات، سواء السهرات مع الأصدقاء، أو الرحلات على مختلف أنواعها، او حتى الأيام العادية. جربي مثلاً المناكير الكورال من علامة Nails Inc.

تابعي المزيد: لأظافر طويلة وقوية ابتعدي عن هذه العادات فوراً