مشاهير /مشاهير العرب

شاهد محمد الشرنوبي: عدم استكمال تعليمي "لا يقلل من قيمتي" والسخرية من طلاب الجامعة "زلة لسان"

محمد الشرنوبي يتمنى استكمال تعليمه

اعترف الفنان المصري محمد الشرنوبي بصحة التسريب المتداول عن توقف مسيرته التعليمية عند الشهادة الإعدادية فقط، لافتا إلى أن أسبابا كثيرة كانت السبب في عدم استكمال دراسته، وأكد أن مؤهله الدراسي لا يقلل من قيمته، ويتمنى لو تمكن من الحصول على الثانوية العامة والالتحاق بالجامعة، قبل انتهاء الوقت المحدد قانونا لأداء الخدمة العسكرية.

 

شرنوبي علق للمرة الأولى على مؤهله الدراسي اثناء مشاركته في برنامج "يوم ليك" مع الإعلامية سمر يسري، وقال أنه بالفعل حاصل على الشهادة الإعدادية وهذا الأمر لا يعيبه أبدا، فهو يصرف على نفسه منذ كان طفلا وإلى الآن، والآن أصبح مسئول عن بيت ولديه الكثير من النجاحات التى يفتخر بها أكثر من الشهاده ولم يحصل على شهاده بسبب ظروف مر بها لا أحد يعرف عنها شيء.

 

 

وأكد الشرنوبي أنه حاول التوفيق بين الدراسة والعمل ولم يستطع، وتتبقى له سنة واحدة للحصول على الثانوية العامة، ويتمنى أن ينجزها، ولكن حجم التزاماته كبير، ولديه شعور بأنه حقق نجاحا في مجاله، ولا يجب التراجع عنه.

 

واعتذر الشرنوبي مجددا عن زلة اللسان تجاه طلاب إحدى الجامعات الخاصة، مؤكدا أنه خانه التعبير، ولم يعرف ما يقوله، وأدرك فورا أنه أخطأ واعتذر للجميع، ولم يقصد إهانة أحد.

 

 

وعن منع نقيب الموسيقين الفنان هانى شاكر للمهرجانات، قال: من المؤكد أنه رأى إدارى وأنا فى العموم ليس مع قرار المنع فلكل شخص ذوق ورأى خاص به وأرقام المشاهدات ليست دليل على أن هذا النوع لابد أن أغنيه ، والأمر الذى يجبرنى على المنع أن تكون هناك ألفاظ فى الأغانى لا يصح أن تدخل بيوتنا وأنا أحب أغانى المهرجانات، ومن الممكن أن أقدم دويتو مع أحد المطربين فالمهرجانات حاليا من أنجح أنواع المزيكا.

 

وعلق الفنان محمد الشرنوبى، على كلام الفنانة أمل رزق بأنها لا تعرف هؤلاء الناس وكانت تقصده هو وعائلته حيث قال أمل رزق فنانة كبيره وأنا دخلت منزلهم وأكلت معهم عيش وملح ويشرفنى أنى كنت خاطب ابنتها، وأضاف بالتأكيد أريد أن أطور من نفسي واقدم شخصيات مختلفة وأتعلم وأشارك فى ورش كثيره.


 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X