مشاهير /مشاهير العرب

شاهد منة عرفة تنفي وقوعها في الحب: ملقيتش الطبطبة ومتفرغة لعملي

منة عرفة لا تعيش قصة حب

نفت الفنانة منة عرفة صحة الشائعات المتداولة حول دخولها قصة حب جديدة، وأشارت إلى ان منشورها عن "الطبطبة" كان مجرد تفاعل مع أغنية الفنان الاماراتي حسين الجسمي، وأكدت إنها الآن متفرغة لمواصلة مشوارها الفني فقط، ولا تملك الوقت للحب.

منة عرفة
منة عرفة نتفرغة للعمل الفني

أضافت في مقابلة مع برنامج عين، ان اقتباسها للأغاني المختلفة مثل أغنية "لقيت الطبطبة" للفنان حسين الجسمي لا يعني بالضرورة إنها تمر بحالة حب.

 

 

وأوضحت منة أن الحب لا يقتصر بالضرورة على العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة، ولكنه يشمل أيضًا حب الأهل والأصدقاء.

 

وأضافت في كلمة موجهة لجمهورها: أنا ما سيبتش الطبطبة، الطبطبة هي اللي سابتنا أنا ماليش دعوة بالموضوع ده، وأكدت أنها تهتم حاليًا بالتركيز على عملها الفني، حتى تحقق النجاح الذي ترجوه.

 

وشاركت منة عرفة مؤخرًا في مسلسل "إسعاف يونس" الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة كل من محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

 

يذكر أن منة عرفة تطاردها العديد من الشائعات وأبرزها ارتباطها سرا باليوتيوبر الطبيب علي غزلان، وهو ما نفته تماما، مؤكدة أنه لا يوجد ارتباط بينهما ولن يوجد في المستقبل، ووصفته بأنه مجرد صديق ضمن مجموعة أصدقاء، وأن خروجهما معا للتنزه والتقاط الصور لا ينبغي تفسيره بقصة حب.

 

وعلقت منة على سخرية غزلان من وصفها لحالتها الاجتماعية بالعزباء عبر مداخلة مع برنامج MBCtrending، بتأكيد إنها غير مرتبطة، وقالت: إنها عزباء وغير مرتبطة ولا يوجد شخص في حياتها.

ووضعت علاقتها مع علي غزلان في خانة الصداقة فقط قائلة: أنا وعلي أصدقاء ما فيش أي حاجة بينا ولا هيبقى فيه، أحنا أصدقاء جدا وبنشتغل مع بعض وبينا أصدقاء كتير مشتركين، بس مفيش بينا مش لازم علشان أكون بخرج مع حد ونتصور نكون مرتبطين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X