اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. هل سينفذ جمال سليمان وصية صديقه المخرج الراحل حاتم علي؟

قال النجم السوري جمال سليمان أن رحيل صديقه المخرج حاتم علي شكّل صدمة كبيرة سواء على الصعيدين الفني والمهني أو على الصعيد الإنساني.
وكشف جمال أن حاتم كان بصدد مشروع فني مهم جداً وهو تحويل مسلسل "الزير سالم " الذي حقق شهرة و جماهيرية واسعة عربياً إلى فيلم سينمائي بالتعاون مع مجموعة mbc وقد قطع شوطاً مهماً في إنهاء التفاصيل والاتفاقات حول ذلك حتى أنه تم الانتهاء من كتابة نص الفيلم و لكن للأسف الشديد رحل قبل أن يرى المشروع النور. 


وعما إذا كان ينوي استكمال مشروع صديقه الراحل قال جمال في حديث لبرنامج "mbc trending ": لو كان الأمر بيدي لباشرت غداً بالتصوير ولكن الأمر بيد مجموعة mbc وأنا أثق بالمكانة التي يتمتع بها حاتم لدى المجموعة وهم حالياً ينفذون مسلسل "سفر برلك" وأنا متأكد أنهم سينفذون الفيلم فيما بعد".
وعن مشاريعه الجديدة قال جمال إنه أنهى تصوير دوره في فيلم "الكاهن" لافتاً إلى أنه من الأفلام القوية على مختلف الصعد.


وفي ما يتعلق بالجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس" أضاف سليمان: " كان من المفروض أن يتم تصويره لكن هناك مشاكل تتعلق بالتوزيع والعروض ولا أعرف تفاصيلها".
ولفت جمال إلى أن الجزء الثاني من مسلسل " حدائق الشيطان "تعرقل تنفيذه بسبب أمور تتعلق بالإنتاج وخصوصاً مع دخول مسلسلات " البلات فورم " وتغيير الخريطة الإنتاجية .