اكسسوارات لبدلة العريس 2021

قد يعتقد العريس أنه يحتاج إلى قميص أبيض وبدلة سوداء مع ربطة عنق للاحتفال بزفافه، لكنه في الحقيقة إن العريس 2021 يحتاج إلى إكسسوارات لبدلة العرس متنوعة بدءاً من الاكمام وصولاً الى الأزرار.

تابعي المزيد: نظارات شمسية لعروس 2021

 

اكسسوارات ضرورية

قميص لبدلة العريس
قميص لبدلة العريس


من المعروف ان اكسسوارات بدلة العريس لا تقلّ أهمية وأناقة عن اكسسوارات، فهي تُكمل طلة الشاب وتظهره بلوك جذاب. من ابرز الاكسسوارات لعريس 2021، هي أزرار الأكمام التي تعبّر عن شخصية العريس وتزيد من أناقة القميص. كذلك تعد ازرار القميص ضرورية لطلة شبابية، لذلك إختار أزار قميص شبابية وذات أشكال هندسية جميلة تعبّر عن يوم زفافك.

تابعي المزيد:كيف يساعد والد العريس في تنظيم الزفاف؟

 

ربطة العنق

ربطة العنق
ربطة العنق

تعدّ ربطة العنق هي الأهم بين ثياب العريس، لأنها تبرز للعلن وتبرز رقبة العريس. كذلك تعتمد الربطة على ابراز التناسق بين القميص والبدلة، ذلك يجب أن تكون ذات ستايل شبابي. تتنوّع ربطات العنق بين الكلاسيكية التي يفضّل الإبتعاد عنها، والعصرية التي تتواجد بأشكال لافتة تحديداً القصيرة والصغيرة منها.

تابعي المزيد:أعراس حقيقية استوحي منها طلّة عريسِك

 

بروش ودبوس

بروش من الورد
بروش من الورد

أما الاكسسوارات الجميلة لعريس 2021 فهي "البروش" التي توضع على جانب الجاكيت الرسمية وتعبّر عن شخصية العريس. كما يمكن الاستغناء عن تلك "البروش" وارتداء منديل الجيب مكانها الذي يوضع في الجيب الصغير للجاكيت وينسدل خارجاً. أما دبوس ربطة العنق، فهو اكسسوار اضافي للبدلة، حيث يتم فيه تثبيت ربطة العنق في مكانها.

تابعي المزيد: مسكات عرايس توليب ملون لعروس 2021