شاهد مريم الخشت: أنا أشهر صوت في مصر ودخلت التمثيل بواسطة من أمينة خليل

مريم الخشت ندمت على عدم المشاركة في مسلسل جراند أوتيل

أكدت الفنانة الشابة مريم الخشت، أنها كانت أشهر صوت في مصر، دون أن يعرف الجمهور اسمها، بعد استعانة عدد كبير من شركات الاتصالات والمطاعم بصوتها في خدمة الرد الآلي، وأكدت أنها دخلت عالم التمثيل بتوصية من الفنانة أمينة خليل، وأبدت ندمها بعد ضياع فرصة مشاركتها في مسلسل "جراند أوتيل".

مريم الخشت
مريم الخشت صاحبة صوت الرد الآلي لخدمات البنوك والمطاعم في مصر

 

مريم قدمت فقرة كاملة أثناء حديثها في برنامج "يوم ليك" للإعلامية سمر يسرى، المذاع على قناة الحياة، حول طبيعة عملها السابقة لتسجيل ردود آلية لخدمة العملاء في أكبر الشركات المصرية، وأظهرت مهارة كبرى في معرفة الفارق بين اللهجات المختلفة أثناء النطق باللغة الإنكليزية، ولكنها فشلت تماما في تقليد اللهجة الهندية.

 

 

وكشفت عن مفاجأة مؤكدة أنها شاركت في دوبلاج أفلام الرسوم المتحركة وهي بعمر عشر سنوات، وظلت فترة طويلة من حياتها الناس تعرف صوتها ولكن لا تعرف اسمها أو شكلها، وتغيرت حياتها بعدما وضعت لايك على منشور للنجمة أمينة خليل تطلب فيه الاستعانة بوجوه جديدة.

 

أضافت: أنا أعرف أمينة خليل من زمان، ودايما في بالى انى مش عاوزة أمثل، رغم انى كنت بعمل حاجات بسيطة في المدرسة زي المسرح المدرسي، ودوبلاج الرسوم المتحركة والأفلام القصيرة، ولكن من جوايا مش عاوزة أكون ممثلة.

 

وتابعت: في 2016 واحدة صحبتي كلمتني وقالت لي مش عاوزة تمثلي فقلت لها آه عاوزة وقالتلى أنا شغالة دلوقتى مع تامر حبيب وفى شخصية حاسة انه انتى وانا هابعت لهم صورك ومكلمتنيش تانى وقتها، ولغاية لما جه شهر رمضان وشفت "جراند أوتيل" واكتشفت ان هو ده المسلسل ومفهمتش حصل ايه ومحدش كلمني ليه بس دمى اتحرق أوى وقتها.

 

 

وواصلت قائلة: السنة التالية كانت أمينة خليل منزلة منشور عندها بتقول مين عاوز يمثل، وأنا مقدرتش أكتبلها تعليق وأقولها أنا، وعملت لايك بس على البوست وراحت بعتالى رسالة وسألتنى يعنى إيه اللايك مفهمتش عاوزة ولا لأ وكانت هنا بداية التمثيل مع مسلسل "لا تطفئ الشمس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"