لايف ستايل /ديكور

أحدث أفكار حفلات الزفاف ربيع 2021

في حال قررت الزفاف في ربيع 2021 عليك إختيار بعض الافكار الجميلة التي تتلاءم مع ذلك الفصل المليء بالحياة والطبيعة. فألوان الخضار ممتعة وجذابة للنظر ويمكن تنسيقها بسهولة.

تابعي المزيد: ألوان ديكورات الأعراس في ربيع 2021

 

ديكور وأزهار

زينة كراسي الزفاف

يمكن دمج اللونين الزهري والاخضر معاً ليطغيا على الديكور. فاللونين يعطيان حياة في المكان الذي يقام فيه الزفاف. يمكن تزيين طاولة المعازيم بورود معينة من الازهار الربيعية تحديداً النرجس الذي يعتبر الأجمل في ذلك الفصل. كما يمكن اختيار وردة اللافندر التي تعدّ مصدراً أساسياً للعطورات الباريسية. وزعي على الحضور باقات من تلك الورود، كذكرى لحضورهم ليلة العمر التي انتظرتها طويلاً.

تابعي المزيد:أفكار حفل زفاف بثيم نخلة الصحراء

 

كيك وكوشة

كيكة الزفاف

يمكنك طلب كيك زفاف عادي مع تزيين جانبي الكيك بالورود الطبيعية من وحي الربيع، وتحديداً ألوان الباستيل. تلك الرسمة تكون على شكل شتلة طويلة لها أغصان وأزهار صغيرة، لتبدو أشبه بلوحة فنية. كما يمكنك نصب قوس على مدخل مكان الزفاف، من وحي الربيع يمر من تحته الحاضرين عند دخولهم الى زفافك. هذه الخطوة تنقل الحاضرين الى أجواء ربيعية مئة بالمئة ويبدّل مزاج المعازيم.

تابعي المزيد:ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

 

 

كوشة غريبة

كراسي وكوشة

بعيداً عن الكوشة الكلاسيكية والعادية التي تطغى في الأعراس، يمكن إختيار كوشة غريبة من نوعها عبر تزيينها من أغصان الأشجار والورود، بدلاً عن القماش العادي. ويمكن وضع أحواض الازهار على الجوانب، وتنقل الزفاف من مكان عادي إلى الطبيعة في الربيع.

تابعي المزيد: ثيمات زفاف 2021 من انستغرام

X