أزياء /إطلالة العروس

فساتين خطوبة نيود 2021

في العامين الاخيرين، باتت فساتين الخطوبة بألوان النيود الاكثر رواجأً على الساحة. وتستمر تلك الفساتين لعام 2021، وهي متوفرة بقصات وألوان هادئة تشبه شخصية كل عروس. إليك أجمل فساتين خطوبة نيود لعروس 2021:

تابعي المزيد: فساتين خطوبة حمراء على طريقة المذيعات العرب

 

جاذبية وأناقة

رامي العلي
رامي العلي


أكثر ما يميز فساتين خطوبة نيود 2021 أنها جذابة للنظر، وتعطي طلة للعروس تشبه طلة عارضات الازياء. فقد قدمت أشهر ماركات الأزياء والمصممين العالميين مجموعات من تلك الالوان التي تتوفر بلون الجلد أو بقماش شفاف يكشف الجلد، لتمنح المرأة إطلالة جذابة وناعمة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة باللون البنفسجي لعروس 2021

 

قصات وموديلات

زياد نكد

في العام 2021، تتوافر فساتين النيود للخطوبة، قصات جميلة. منها ذات طبقات متعددة فوق بعضها البعض، وتصنع من أقمشة التول المريحة. كما تتوفر فساتين النيود المخصصة للمحجبة والتي تركز على ياقة عالية وتصميم برّاق من أقمشة لماعة. كما تركز تلك الفساتين على خصر المرأة عبر حزام يبرز قوامها النحيفة.

تابعي المزيد:تصاميم فساتين خطوبة كم طويل لعروس 2021

 

تفاصيل دقيقة

رامي العلي
رامي العلي

ابرز ما يميز فساتين الخطوبة النيود، انها تكون مليئة بالتطريزات والشك والتفاصيل الصغيرة. كذلك يتم اعتماد الخيط اللماع الذي ينسجم مع ألوان النيود. وغالباً ما تكون الاثواب ضيقة على شكل قصة السمكة، أو واسعة وفضفاضة تحديداً على منطقة اليدين. لكن تحتاج الفساتين لقوام نحيفة او ممتلئة قليلاً، لانها بالاساس وجدت لتبرز قوام المرأة.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة بشق أمامي 2021

X