بلس /حياتنا

هذه علامات غياب إهتمام الزوج بزوجته!

هناك العديد من الإشارات والعلامات التي تدل على فقدان الإهتمام بين الشريكين وخاصة من جهة الزوج، إليك أبرز هذه العلامات التي يجب أن تركزي عليها لمعرفة طبيعة علاقتك بالزوج:

تابعي المزيد: صفات الرجل الذي لا يصلح للزواج


1. لا يهتم بسعادتك

عدم الإهتمام
عدم الإهتمام


عندما يكون الشخص في علاقة سعيدة وصحية، فإنه يفعل كل شيء لجعل شريكه يشعر بالسعادة والحب. ولكن إذا وصلت إلى مرحلة في حياتك لم يعد فيها زوجك يهتم بشأن سعادتك، فقد تكون هذه علامة على أنه فقد الاهتمام بالعلاقة، فسواء كان الأمر يتعلق بتحديد المكان الذي تذهبان إليه في أيام العطلات، أو ما الذي تطلبينه، أو الفيلم الذي سيشاهده، وما إلى ذلك، فقد لا يفكر في اختيارك.


2. يجعلك تشعرين بالاستنزاف العاطفي


هناك أوقات في كل علاقة قد يشعر فيها المرء بالضعف أو الإرهاق العاطفي، ونادراً ما يحدث هذا فقد يشعر المرء بالسعادة العاطفية وبصحة جيدة عندما يكون بجانب شريكه، ولكن إذا واجهت عكس ذلك في معظم الأوقات، فقد يكون ذلك علامة على أن زوجك قد فقد الاهتمام بالعلاقة. وقد تشعرين بالقلق والاكتئاب وعدم الأمان والاستنزاف العاطفي.


3. لا يريد إجراء أي محادثة

عدم التحادث
عدم التحادث


المحادثة هي واحدة من الأشياء الضرورية في أي علاقة صحية، ومع ذلك قد تجدين شريكك يرسل رسالة نصية إلى شخص ما أثناء محاولتك إجراء محادثة معه ولكن إذا كان شريكك يفعل ذلك بانتظام ولا يُظهر أي اهتمام ببدء أي محادثة معك فقد يكون هذا علامة على أنه فقد الاهتمام بالعلاقة.


4. يقدم أعذاراً غامضة


لتجنب قضاء الوقت معاً قد تبدو الأشياء التي أثارت كلاً منكما ذات مرة مملة؛ لأن زوجك دائماً ما يقدم أعذاراً غامضة لتجنب قضاء الوقت معاً سواء كنت ذاهبة للتسوق أو مشاهدة فيلم معاً أو طهي شيء لذيذ، فقد تجدينه لا يريد أن يكون معك.


5. يتجاهل العلاقة الزوجية

الإهمال
الإهمال


يتجنب العلاقة الزوجية لأنه لم يعد مهتماً ، فقد لا يكون مرتاحاً معك،ويجد طرقا لتجنب العلاقة معك . حتى لو بذلت قصارى جهدك ، تجدينه يجد طرقا لتجب العلاقة معك و يظهر علامات عدم الارتياح والاضطراب من إقامة علاقة .قد لا يظهر أي علامات على العلاقة العاطفية معك .


6. لم يعد يناقش خططه المستقبلية معك


إحدى علامات أنه سيتوقف عن مناقشة خططه المستقبلية معك؛ أنه عند الاستفسار قد يغير الموضوع أو يقول أشياء لا تتعلق بك. كان يقول أيضاً أشياء لا تتوقعينها. على سبيل المثال، إذا كنت لا تريدينه أن يبتعد عنك، فقد يتحدث عن الانتقال إلى مدينة أو دولة أخرى ولا يبدو أنه يغير خططه.

 

تابعي المزيد: أسباب تدفع المرأة لترك زوجها!

X