بلس /أخبار

بالفيديو.. ماذا فعل هذا الطفل الخارق؟

الطفل مع والده وبابا الكنيسة
الطفل يجر السيارة
الطفل مع والده

طفل خارق لم يتجاوز عمره خمس سنوات استطاع جر سيارتين لمدة 15 ثانية بإصبعيه الصغيرتين، مسجلاً هذا المشهد بالفيديو الذي حقق آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإحدى القنوات على منصة الفيديوهات «تليجرام»، فضلاً عن احتفاء رواد السوشيال ميديا بالطفل الذين صفوه بـ«الخارق».


*حكاية الطفل الخارق


وبحسب موقع «سبوتنيك أرمينيا» الطفل «ديفيد بتروسيان»، يبلغ من العمر 5 سنوات، استطاع في أقل من 15 ثانية تحريك سيارتين من نوع «لادا» بوقت واحد عن طريق استخدام إصبعين؛ ليحقق رقماً قياسياً في عمره الصغير، إذ سجل رقمه الـ12 الجديد في قائمة الأرقام القياسية يوم 20 مارس (آذار) الجاري.


*وزن السيارتين


بلغ وزن السيارتين اللتين قام بتحريكهما «ديفيد»، والمقيم بدولة أرمينيا، نحو 2.4 طن أي 2400 كيلوغرام، بجانب سحبه لسيارة أخرى ماركة «نيسان» بوزن 1.6 طن أي 1600 كيلوغرام بإصبع واحدة.


وأخبر والد الطفل يورا بتروسيان أنه أدرك القوة التي يمتلكها طفله منذ أكثر من عام، وعليه بدأ نجله «ديفيد» في تسجيل الأرقام القياسية بعمر الـ4 أعوام، مضيفاً: «هذه المرة سجل الرقم 12 مهدياً إنجازه للجندي الإيزيدي كيارام سلويان المتوفى خلال حرب أبريل (نيسان)».


ولا يسمح الأب «بتروسيان» لابنه حالياً باستخدام كل قوته رغم أنه يشعر بأن «يورا» يتمتع بإمكانات أكبر من سنه، مشيراً إلى أنه على عكس الأطفال الآخرين كونه لا يفضل اللعب على الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، ولكنه يتمتع بمهارة أكبر وهي تعلم الحروف والرياضيات بنشاط وحرفية.

X