مشاهير /مشاهير العرب

أحمد خالد صالح هل عرّض حياة نجوم الفن لخطر كورونا؟

وضع الموسيقار هاني مهنا زوج ابنته أحمد خالد صالح في موقف حرج للغاية، بعدما صرح بأن الأخير واصل تصوير مشاهده في مسلسلات رمضان 2021 رغم علمه بإصابته بفيروس كورونا، وانتقال المرض إلى زوجته هنادي مهنا، وتدارك هاني تصريحه الصادم بالإشارة إلى أن أحمد التزام بالإجراءات الاحترازية قدر الإمكان لمنع تفشي العدوى بين زملائه في مواقع التصوير.

 

هاني مهنا
هاني مهنا يكشف الحالة الصحية لابنته هنادي ويحرج زوجها

 

وأضاف هاني مهنا في تصريحات لـ"ET بالعربي"، الحالة الصحية لابنته هنادي بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلًا إن حالتها الصحية مستقرة، لكنها تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة.

هنادي مهنا
هنادي مهنا حالتها مستقرة

 

وأكد أن زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح أصيب بفيروس كورونا أيضًا، مؤكدًا أن نتيجة تحاليل الفنان ظهرت إيجابية.

 

وأشار إلى أن صالح ظل يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر في التصوير، لأنه مرتبط بتصوير مسلسلين من المقرر أن يتم عرضهما في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدا أن أحمد مناعته أقوى من هنادي.

 

وأكد أن الفنان أحمد خالد صالح، زوج ابنته، حرص على استكمال تصوير مشاهده بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال أوقات العمل، ولكنه خضع للعزل الصحي بالأمس بعد اشتداد الأعراض عليه.

 

يذكر أن أحمد خالد صالح أعلن بالأمس استقرار الحالة الصحية لزوجته الفنانة هنادي مهنا، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال لوكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية، إن هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاجي، ولم يذكر صالح انتقال العدوى إليه أو إصابته بالمرض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X