مشاهير /مشاهير العرب

أحمد فهمي وهنا الزاهد: الحب في زمن الكورونا

أحمد فهمي يدعم هنا الزاهد بعد إصابتها بفيروس كورونا

رد الفنان أحمد فهمي بطريقة عملية على ادعاء تواجده في عطلة خاصة بعيدا عن زوجته هنا الزاهد المصابة بفيروس كورونا، والمتواجدة حاليا داخل الحجر الصحي، ونشر أول صورة رومانسية لهما من داخل منزلهما، مع وجود حاجز زجاجي يفصلهما لضمان عدم انتقال العدوى إليه.

أحمد فهمي
أحمد فهمي يعبر عن حبه لزوجته هنا الزاهد

 

أحمد نشر الصورة لهنا الزاهد داخل حجرة زجاجية لضمان العزل الصحي، وظهر في الخلفية وهو يتغزل فيها وعلق عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الحب في زمن الكورونا.

 

 

وسبق أن طمأنت هنا الزاهد جمهورها على وضعها الصحي، ونشرت أول مقطع فيديو من داخل العزل الصحي، أكدت فيه أن الأعراض كلها خفيفة ولكنها تعاني من زيادة عدد ضربات القلب وعدم انتظام التنفس.

 

ونشرت هنا مقطع الفيديو من حديقة منزلها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع انستقرام، ووجهت في البداية رسالة شكر لكل محبيها والداعمين لها، ولكل من نالت اهتمامه خلال الأيام الماضية.

 

وأوضحت أن كل ما كانت تعاني منه من أعراض فيروس كورونا ضربات القلب السريعة وعدم انتظام التنفس، مشيرةً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة في الفترة الحالية، وتواصل فترة النقاهة بالمنزل.

 

وطلبت من متابعيها الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على حالتهم الصحية، قائلة: والناس اللي بتنزل الشارع وبيقابلوا أصحابهم ويروحوا الشغل، لازم تبقوا لابسين الماسك، لأني مكنتش بلبسه كتير وكنت فاكرة إنه عادي، خلوا بالكو من نفسكو وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي.

 

يذكر أن هنا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا نهاية الأسبوع الماضي وطالبت كل من خالطها باتخاذ الإجراءات الاحترازية والخضوع للمسحة الطبية، بينما أثارت والدتها الشكوك حو انتقال العدوى إلى شقيقات هنا.

 

الزاهد أعلنت الإصابة عبر منشور بموقع الفيس بوك برسالة قصيرة قالت فيها: لقد أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.

 

I have tested positive for COVID-19. اي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه.

تم النشر بواسطة ‏‎Hannah El-Zahed‎‏ في الأربعاء، ١٧ مارس ٢٠٢١

 

أضافت: أي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه، علما أن هنا تواجدت الفترة الماضية بكواليس تصوير مسلسلها "النمر" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي.

 

وعلقت والدتها شيرين المنزلاوى قائلة: ربى انى استودعك ابنائى فسلمهم من الآفات والعلل ونجهم من الشرور والامراض واحفظهم اناء الليل وأطراف النهار واهدهم واعفو عنهم واغفر لهم يا غفار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X