مشاهير /مشاهير العرب

بالأرقام.. رابح صقر وأحلام يتصدران أكثر الأعمال استماعاً مع نهاية الربع الأول لـ2021

أحلام

مع نهاية الربع الأول من عام 2021 برزت أعمال غنائية في صدارة المشهد الغنائي على مستوى الأغنية الخليجية كأكثر الأعمال استماعاً، ولعل إصدارات ألبومات رابح صقر وأحلام أسهمت مع بداية العام الجاري في خلق التحديات الغنائية والتنافس الموسيقي على أفضلية الأعمال، ليكون نصف الانتشار في الربع الأول من نصيب رابح وأحلام.

أحلام
أحلام


1-جاءت أغنية حزين لأحلام  كأكثر الأعمال استماعاً، بتجاوزها 22 مليون استماع في توقيت قياسي من الطرح، ولفتت أحلام الأنظار عبر هذا العمل الذي قدمته في دويتو مع الملحن سهم بمقام الصبا الحزين، والعمل من كلمات مساعد الرشيدي، وألحان سهم.

ماجد المهندس
ماجد المهندس


2-حصدت أغنية "واهيامه" للفنان ماجد المهندس أكثر من 14 مليون استماع، والعمل المنفرد الذي طرحه مع بداية يناير من كلمات الجميلة، وألحان أحمد الهرمي.

رابح صقر
رابح صقر


3- أما رابح صقر فيحظى ألبومه "مرحبا" بنصيب من الاستماع؛ حيث حققت أغنية "أحسن الظن" أكثر من 10 ملايين استماع في ظرف أقل من ثلاثة أشهر؛ إذ لا يزال الألبوم يحقق الأصداء المميزة لجمهوره.

بلقيس
بلقيس


4-وتزاحم الفنانة بلقيس على التميز في الانتشار، لتكون أغنية "حالة جديدة" التي أثارت الجدل في تصويرها، ثالثَ الأعمال استماعاً عبر قناتها في اليوتيوب، والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب، محققة أكثر من 9 ملايين استماع.

راشد الماجد
راشد الماجد 


5- وجاءت أغنية "حسك وجودي" لراشد الماجد كخامس الأعمال في الانتشار، محققة أكثر من 8 ملايين استماع؛ إذ أصبحت الأغنية السنقل ملاذًا لراشد يواصل بها التحليق في أكثر الأعمال استماعاً في كل شهر.

6- وحققت أغنية "نقادة" لرابح صقر نسبة استماع عالية، متجاوزاً أكثر من 6 ملايين و300 ألف استماع، وكان العمل من ألحان "سهم"، وأسهم لحنها السريع في كسب مشاعر المستمعين.

عبد المجيد عبدالله
عبد المجيد عبدالله


7- خاض الفنان عبد المجيد عبد الله بأغنية "جردت سيفك" مرحلة مهمة في الاستماع؛ إذ حقق العمل أكثر من 6 ملايين و100 ألف استماع، وفي كل فتره شهرية يطرح الأغنية السنقل؛ إذ لا يزال يواصل العكوف على التحضير لألبومه الجديد مع نهاية هذا العام.

8- مجدداً رابح صقر يواصل تحقيق نسبة الاستماع المليونية، عبر ألبوم "مرحبا" لتكون أغنية "ضعفي محبة" أكثر ثامن عمل غنائي في الاستماع بأكثر من 5 ملايين و200 ألف استماع، وجاءت الأغنية باللون السريع والمفضل لدى رابح وجمهوره.

9- وما زالت أحلام، عبر ألبوم "فدوة عيونك"، تواصل تحقيق أكثرية الأعمال في الاستماع، لتحقق أغنية "لا يروح الليل" مع الفنانة خديجة أكثر من 4 ملايين و600 ألف استماع، واللافت أن دويتو حزين ولا يروح الليل من أكثر الأعمال انتشاراً في ألبوم أحلام الأخير، بالإضافة إلى الكثير من أعمالها.

حسين الجسمي
حسين الجسمي 


10- في حين حققت أغنية "ملفت الأنظار" لحسين الجسمي أكثر من 4 ملايين و300 ألف استماع، إذ يَعتبر الجسمي الأغنية المنفردة أساساً وركيزة في أعماله، وأصبح يعتمد عليها بالدرجة الأولى، محققاً في الأغنية السنقل أرقاماً كبيرة جداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X