مشاهير /مشاهير العرب

أمينة خليل: سأتعرض لمواقف صعبة جدا في رمضان 2021

أكدت النجمة أمينة خليل أن مسلسلها الجديد "خلى بالك من زيزي" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، سيقدمها بشكل مختلف تماما عن أداورها السابقة، حيث تجسد شخصية فتاة تتعرض للكثير من المتاعب وتواجهها بشكل كوميدي.

أمينة خليل
أمينة خليل لن تقلد سعاد حسني في خللي بالك من زيزي

 

أشارت أمينة في لقاء مع برنامج "انسايدر بالعربي" إلى أن مشاركة فريق عمل مسلسلها الأسبق "قابيل" بالكامل في بطولة مسلسل خلى بالك من زيزي" دفع البعض لتوقع أن الأحداث تدور في إطار تراجيدي واجتماعي، ولكن هذا التصور غير صحيح.

 

 

أضافت خليل: العمل جديد ومختلف وخاصة الشخصية التي ألعبها وهي زيزي التي تختلف تماما عن شخصية سما التي قدمتها في مسلسل قابيل".

 

تابعت قائلة: العمل يجمعني بنفس أبطال مسلسل قابيل وهم محمد ممدوح ومحمد فراج ولكن الشخصيات مختلفة تماما وأقدم فيه شخصية فتاة كوميدية تتعرض لعديد من المواقف الصعبة.

 

ونفت أمينة أن تكون أحداث المسلسل مقتبسة عن الفيلم الشهير "خللي بالك من زوزو" للنجمة الراحلة سعاد حسني، وقالت إن التشابه فقط في الاسم، وهو من اختيار المخرج والمؤلفة وبعد المشاهدة ستعرفون أنه الاختيار الأمثل.

 

وعلقت أمينة للمرة الأولى على اختيار النجمة منة شلبي لبطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، مؤكدة أنها تتمنى لمنة نجاحا أكبر من نجاحها هي شخصيا في الجزء الأول، وأضافت: بصدق أتمنى التوفيق لكل نجوم العمل.

 

"خلى بالك من زيزي" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، نهى عابدين، صبري فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

يذكر أن الفنانة منة شلبي، تعاقدت رسميا على بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، بعدما تقرر اختيار نجمة مختلفة لكل جزء، تقدم حكاية جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي، وبدأت منة تصوير المسلسل، تمهيدا لعرضه في موسم دراما رمضان 2021 في 15 حلقة فقط.

 

الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ"، تم تقديمه من بطولة أمينة خليل واثار الكثير من الجدل بسبب الطرح الجريء لقضايا المراهقات الراغبات في الانفصال عن أسرهن وبدء حياة مستقلة، وتدور أحداثه حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها، ويطرح قصة «عالية» الشابة التي تبحث عن تحقيق أحلامها بعيداً عن الضغوط العائلية التي يفرضها الأهل على أولادهم خصوصاً البنات بحكم بعض العادات والتقاليد، فقرّرت المشاركة في إحدى المسابقات ساعية للحصول على منحة دراسية علها تنجح في تحقيق مشروعها حول صراع الأجيال واستقلالية المرأة سعياً لتحقيق ذاتها.

 

وهو من تأليف ورشة كتابة بإشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، وبطولة أمينة خليل وهالة صدقي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X