مشاهير /مشاهير العرب

صالح الجسمي يجري جراحة عاجلة وهذه تفاصيل حالته الصحية

صالح الجسمي

دخل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، أمس الاثنين، إلى المستشفى وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية، استدعت نقله على الفور، ليستعد لإجراء عملية جراحية.
 

الفنان حسين الجسمي وشقيقه الإعلامي صالح الجسمي



الجسمي نشر عبر حسابه على تويتر، تغريدة كشف فيها عن تطورات حالته الصحية، وأكد أنه بانتظار إجراء جراحة قسطرة بالدماغ، غدًا الأربعاء، حيث تسبب في إثارة قلق متابعيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

وكتب الجسمي: "أعزائي.. أعتذر عن الظهور لفترة في السوشيال ميديا حيث أمر بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غدًا.. دعواتكم.. جميعكم نحب"، لكنه لم يكشف الأعراض التي عانى منها مؤخرًا، وهل سيخضع للعملية بشكل مفاجئ، أم أنه أمر تم الترتيب له منذ فترة؟

 


وتلقى الجسمي دعم قطاع كبير من متابعيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل وطالبوه بأن يطمئنهم باستمرار على حالته الصحية عقب إجراء العملية الجراحية التي من المقرر أن يخضع لها غدًا، من جانبه لم يعلق المطرب حسين الجسمي حتى الآن، على ما تعرض له شقيقه.

واعتاد صالح الجسمي على انتقاد عدد من الظواهر الفنية المثيرة للجدل عبر حسابه على تطبيق "سناب شات"، ما أدخله في عدة أزمات مع عدد من المشاهير لعل أبرزها كان خلافه الشهير مع الفنانة المغربية مريم حسين، الذي وصل بهما إلى ساحات المحاكم.

شاهد بالفيديو: صالح الجسمي يهاجم مريم حسين مجدداً.. والأخيرة ترد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X