حلا شيحة بأحدث ظهور مع زوجها معز مسعود وابنائهما "حبايب القلب"

حلا شيحة نشرت سابقا صورة عائلية لمعز مع أولادها

نشر الداعية معز مسعود، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستقرام، جمعته بزوجته الفنانة حلا شيحة، بصحبة أبنائهما، وهي أول صورة ينشرها معز منذ زفافه على حلا، بينما سبق ونشرت شيحة صورة لأسرتها الجديدة، فور انتهاء شهر العسل.

حلا شيحة
معز مسعود برفقة زوجته حلا شيحة 

معز مسعود ظهر في الصورة يتوسط حلال شيحة وأطفالها وبمواجهته ابنه الذي خطف الأنظار في حفل عقد القران، وعلق على الصورة قائلا: مع حبايب القلب ربنا يبارك لنا ولكم في أولادنا جميعاً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

 

وعادت حلا شيحة للتواصل مع جمهورها للمرة الأولى منذ عقد قرانها على الداعية معز مسعود، واختارت صورة لافتة لمشاركتها، جمعتها مع زوجها وأطفالها من زوجها السابق، وأطلقت عليهم لقب العائلة.

 

حلا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله يوم جميل مع العيلة، ربنا يحفظ لنا ولكم ولادنا جميعاً.

 

وسبق أن احتفل الداعية والمنتج معز مسعود بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة في شهر فبراير الماضي، وطلب منها أن تحافظ على ابتسامتها التي ميزت اطلالتها في الصور المنشورة من مراسم عقد القران.

 

معز نشر صورة تجمعه بالعروس حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: حافظي على الابتسامة والتألق يا حبي.

 

وحرص معز مسعود على غلق خاصية التعليق أمام متابعيه تحاشيا للتعليقات السلبية المتوقعة، خاصة وأن حلا تعد الزوجة الرابعة له في فترة قصيرة، وهو ما دفعه لنشر صورة أخرى تجمعه بعروسه فقط وهي ترتدي غطاء للرأس، وعلق عليها مقتبسا من آيات الذكر الحكيم: {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"