مشاهير /مشاهير العرب

إلهام شاهين تحذر النساء: لا تعتمدي على الرجل ولا تستسلمي للمرض

إلهام شاهين تحتفل بنجاح حكاية حتى مني

احتفلت الفنانة إلهام شاهين بنجاح مسلسلها الجديد "حتة مني" بتوجيه تحذير شديد اللهجة إلى النساء، طالبتهم فيه بالاقتداء بشخصيتها داخل المسلسل، وعدم الاعتماد على الرجال في حل الأزمات، أو الاستسلام والياس في الشدائد.

إلهام شاهين
إلهام شاهين تتمنى التوفيق لليلى علوي وجومانا مراد

 

الهام التي تجسد شخصية زوجة تواجه خيانة زوجها وبنفس الوقت تكتشف إصابتها بالسرطان، وتتحدى كل الأزمات بثقة، وجهت السالة عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: لكل امرأة، لكل نساء الدنيا ما تيأسيش ما تستسلميش لازم تبقى محاربة لو في مرض هننتصر عليه. أوعى تعتمدي على الراجل في شيء، لو فيه مشكلة زوجية أو مشكلة عاطفية.

 

 

أضافت: قولي لأ لازم يكون في بينكم احترام وكرامة. اعتمدي على نفسك، واوعي تخلي الراجل يسيطر عليكى لأن دا مش من حقه كوني قوية، شجاعة، متفائلة، طموحة، احلمي وخلي الحلم دا يتحقق.

 

يذكر أن حكاية "حتة مني" هي أول حكاية من حكايات مسلسل "زي القمر" ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، والعمل من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على.

 

واختتم المسلسل مساء أمس بانتصار إلهام شاهين على المرض، والاحتفاظ بكرامتها، ووجهت شاهين رسالة خاصة إلى منتجة العمل مها سليم فور انتهاء عرض الحلقة الأخيرة قالت فيها: حبيبتي يا مها .. انا كمان كسبت صديقه جميله ومنتجه هايلة .. بشكرك على هذا المسلسل الجميل الراقي المؤثر المحترم .. وسعدت جدا جدا جدا جدا برد فعل الناس كلها إلى شافوه .. الحمد لله .. المجهود والصدق بيوصل للناس.

 

 

أضافت عبر حسابها بموقع إنستقرام: وعايزه أشكر المخرج الرائع حسام على .. والكاتبة الرقيقة الحساسة شهيرة سلام ومدير التصوير كريم أشرف .. والستايليست إيناس شاهين ..

 

وواصلت قائلة: الحقيقة عايزة أشكر كل فريق العمل وراء الكاميرا وأمامها  .. كل الفنانين الرائعين المشاركين في العمل ..أحمد وفيق هايل .. ونهال عنبر الصديقة الجميلة .. و بنتي القمرايه سارة الشامي .. وجوزها خفيف الظل مؤمن نور. وحنان سليمان وإيناس كامل ولبنى ونس وضيف الشرف مراد مكرم .. أشكركم جميعا وبحبكم من كل قلبي .. كل الناس إشتغلت بحب وإجتهاد  .. فخورة بكم جميعا.. وفخورة برد فعل الجمهور والزملاء والأصدقاء  .. وطبعا لازم أشكر شركة سينرجى الشريكه في الإنتاج ..

 

اختتمت بقولها: كل حبي واحترامي لكل من تعب واجتهد لتقديم عمل نفتخر به جميعا ونسعد به الجمهور .. عمل مؤثر يقدم رسائل هامه وقوية للمجتمع. مبروك عليكم وعليا  .. وننتظر الحواديت القادمة في مسلسل زي القمر وأتمنى لجميع الزميلات النجاح في مسلسلاتهم .. النجمة الجميلة والصديقة الغالية ليلى علوي .. مبروك مقدما حدوتة ست الهوانم .. يارب بالنجاح .. والفنانة السورية الحلوة جومانا مراد مبروك مقدما حدوتة هنفرح بيكى إمتى. إن شاء الله النجاح الكبير لكل النجمات في الحواديت القادمة قبل وبعد رمضان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X