جمال /جمال العروس

مكياج لتبييض الأسنان

في حين أن تنظيف الأسنان بالمعجون والفرشاة من أكثر الطرق فعالية لجعل أسنانك تبدو أكثر بياضا، إلا أنه يمكن لبعض حيل المكياج الذكية أن تزيد من اللمعان أيضا.وخلال السطور التالية؛ يطلعك "سيدتي. نت" على طريقة عمل مكياج لتبييض الأسنان بالخطوات، للحصول على ابتسامة شاملة خالية من العيوب.

تابعي المزيد: شد وترطيب اليدين قبل ارتداء خاتم الزفاف

 

1.ترطيب الشفاه

 

 

ترطيب الشفاه

بغض النظر عن مدى بياض أسنانك؛ فإن شفتيك الجافة والمتشققة تقتل الحالة المزاجية، لذا تأكد من إبقائها خالية من القشرة وترطيبها بشكل كبير.    
فبعد تنظيف أسنانك بمعجون أسنان مبيض، اغسلي الفرشاة بالماء الدافئ واستخدميها لتدليك شفتيك برفق.

2.أحمر شفاه بلون البرقوق

بينما يمكن أن تنعكس درجات اللون البرتقالي في ألوان الشفاه باللون الأصفر على أسنانك، إلا أن بعض فناني المكياج يؤكدون أن هناك ألوانا أخرى يمكن اعتمادها للظهور بشكل مشرق وأنيق، كدرجات لون التوت الأزرق مثل الأحمر الجريء الحقيقي أو البرقوق الناعم الذي يبطل آثار اللون الأصفر ليمنح الأسنان لمعانا هائلا.

3.تحديد حافة الشفاه

 

أنعكاس لون أحمر الشفاه على الأسنان

يمكن أن يؤدي إبراز شكل فمك إلى جعل شفتيك تبدو أكثر امتلاء، بالإضافة إلى أحمر الشفاه بلون التوت، مما يؤدي إلى زيادة لمعان أسنانك، لذا ينصح فنانو المكياج باستخدام خافي عيوب أو قلم هايلايتر للرسم حول حافة خط الشفاه، مع التركيز بشكل إضافي على منحنى قوس كيوبيد.

 

4.لمسة برونزية خفيفة
            

فيما يتعلق بالأسنان، يمكنك إضافة لمسة برونزية هادئة فوق أحمر الشفاه، لتمحنك إطلالة مشرقة، كاللون البرتقالي مثلا.

 

تابعي المزيد: عطر مثالي للعروس يوم الزفاف


5.تخلصي من اللمعان الذهبي


    
بعد تطبيق أحمر الشفاه، عليك تتبع بقع اللمعان، وتجهيز قاعدة لون مماثلة للون الملمع، لتساعد في تحسين بياضك أسنانك، ويجب عليكِ التخلص من أي لمعان من الذهب أو البرونز اللامع، واختاري بدلا من ذلك لمعانا فضيا يوفر ابتسامة متألقة

6.ظلال العيون

مكياج لتبييض الأسنان


    
من المعروف أن العين تمثل نقطة محورية في الوجه، ويمكن أن تعزز من بياض أسنانك، لذا يفضل استخدام الألوان الباردة التي تساعد على تشتيت أي نغمات صفراء، كظلال العيون الأرجواني والأزرق والفضي يمكن أن تساعد على تفتيح ابتسامتك خلال أشهر الشتاء، بينما تعمل ظلال العيون الخضراء والفيروزية في الربيع، فهي  درجات تمنحك إطلالة أكثر إشراقا.

 

تابعي المزيد: كيفية تكبير الشفاه للعروس بالمكياج

 

 

المزيد من جمال العروس

X