مشاهير /مشاهير العرب

هند صبري تتلقى اعتذاراً من الفنان مصطفى درويش: لست المقصودة بالانتقاد

بعد انتقاده المباشر لاختيار النجمة التونسية هند صبري للمشاركة في احتفالية "الرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية في مصر"، تقدم الفنان مصطفى درويش باعتذار من النجمة هند صبري، مؤكدا أنه لم يكن يقصدها بالاسم، ولكن اعتراضه كان على تجاهل نجمات الفن المصري في مناسبة وطنية.

مصطفى درويش
مصطفى درويش لم يقصد الاساءة لهند صبري

 

مصطفى درويش، علق على منشور الفنانة هند صبري لتوضيح حقيقة مشاركتها بمفردها في "الرحلة الذهبية" والرد على الانتقادات، وقال: كلنا بنحبك والقصد مكنش أنتي بشخصك لأن احنا جمهورك وبنحبك جدا الموضوع بس الأخبار كبرته زياده أوى وحسست الناس ان أنتي بس اللي هتكوني متصدره مشهد نقل المومياوات.

هند صبري
رسالة اعتذار من هند صبري

 

أضاف مصطفى درويش: طبيعي نزعل على بلدنا وعلي قامتنا الفنية الموجودة بيها ولو حد قال حاجه فكانت نابعه من غيرته علي بلده وده اكيد حاجه تبسطك لأنك من الناس اللي بتحب بلدها وتغير عليها وعلي أهلها القصة مش هند صبري خالص.

 

ووجه النجم مصطفى درويش رسالة تضامن مع هند بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا متمنيا لها الشفاء العاجل قائلا: ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة لحبايبك وجمهورك اللي أنا واحد منهم واسف جدا لو كنت سبب اني ضايقتك الغلط غير مقصود بالمرة أنتي زميله عزيزه وانا من جمهورك.. الف سلامه يا هند".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X