بلس /أخبار

فوز مُبهر للبطلة التونسية أنس جابر في دورة "ميامي" المفتُوحة

أنس جابر
أنس جابر

اهتزّت قلوبُ التُّونسيين فرحا لفوز البطلة أنس جابر اليوم الاثنين على اللاعبة الأمريكية "صوفيا كينين" المُصنّفة الرّابعة عالميّا في دورة" ميامي" للتّنس ، وقد حقّقتْ أنسْ جابر هذا الفوز الثّمين بفضل انتصارها بمجموعتين لواحدة. وكانت أنس جابر تأهّلتْ بعد فوزها على الإسبانيّة باولا بادوزا جيبار، وتلتقي البطلة التُّونسيّة المُصنّفة 30 عالميّا في ثمن النّهائي الإسبانيّة سارة تورمو.



مسيرة حافلة



ومسيرة أنس جابر(26 عاما) هي مسيرة حافلة بالبطولات وسبق أنْ تألقتْ في بطولة أستراليا المفتوحة الأخيرة و بلغت الدور الثمن النهائي غير أنها خسرت أمام الأمريكية صوفيا كينين، التي توجت باللقب بعد ذلك وهذه اللاعبة هي نفسها التّي انتصرت عليها أنس في الدورة الحالية لـ"ميامي"، وكانت أنس جابر قد تفوقت أيضا في دورة "رولان غاروس "الفرنسيّة الشّهيرة.

وهكذا حققت البطلة التونسية في لعبة التنس أنس جابر قفزة رائعة في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات وصعدت مراكز كثيرة على مراحل وأحيانا دفعة واحدة لتحتل حاليّا المرتبة 30عالميًا حسب التصنيف الأخير الصادر عن الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الاثنين ،وقد وقع اختيار أنس جابر كأفضل لاعبة عربية خلال سنة 2019

X