نشاطات لعشاق المغامرة في لانكاوي

نشاطات لعشاق المغامرة في لانكاوي

تقع جزيرة لانكاوي في بحر أندامان قبالة ساحل البر الرئيس لماليزيا، وتحتوي على العديد الشواطئ المثالية والشلالات والمتنزهات الطبيعية البرية. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" مجموعة منالنشاطات السياحية في لانكاوي، لعشاق المغامرة.


الرياضات المائية على شاطئ سينانج


يعدّ سينانج الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة، وهو يقع في جنوب غرب لانكاوي، ويمتد لمسافة كيلومترين تقريباً. تحدّ رمال الشاطئ المطاعم والفنادق، مع الإشارة إلى وجود" عالم لانكاوي المائي" Underwater World Langkawi في أحد طرفيه.
بالإضافة إلى العديد من وسائل الراحة، هناك فرص بالجملة لأداء الرياضات المائية، مثل: التزلج على الماء والغطس والطيران المظلي. مشهد مغيب الشمس في المكان أخاذ، لذا يتوجه معظم السائحين إلى المقاهي، لمعاينة المشهد عن كثب، والتقاط الصور.

تابعوا المزيد: أجمل الشلالات الطبيعية


مغامرة "زيبلاين لانكاوي"


في الغابات المطيرة الكثيفة في ماليزيا، يمكن للسائحين وعشاق المغامرة الاستمتاع في بقعة تتضمن مجموعة من 12 خطاً مضغوطاً تعبر فوق الشلالات المختلفة ورؤوس الأشجار المقاطعة، وتوفّر مناظر جوية للغابة بأكملها جنبًا إلى جنب مع بحر أندامان.
يمكن الوصول بسهولة إلى مكان المغامرة، المكان الذي يقع على بعد دقيقتين بالكاد من "سكاي كابل" و"سكاي بريدج" الشهيرين. مع مراعاة جميع تدابير السلامة، يجب على المتحمسين بالتأكيد تجربة نشاط zip line من دون تردد، ويمكنهم اعتبار هذا المكان أحد أفضل الأماكن للزيارة في لانكاوي، وذلك من الثامنة والنصف صباحاً حتى الرابعة والنصف بعد الظهر.


سفاري المنغروف


تقع سفاري المنغروف، المعروفة أيضًا باسم Kilim Karst Geoforest Park في الطرف الشمالي الشرقي من لنكاوي، وهي مليئة بالشواطئ الرملية ومستنقعات المنغروف والأشجار الخضراء المورقة، وتحديداً على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ تانجونج رو. تختار العائلات، مع الأطفال، زيارة المكان الذي يعرف خلال الأشهر الممتدة من سبتمبر (أيلول) إلى مارس (آذار) أنواعاً مختلفة من الطيور أثناء هجرتها. البعض منها هي نسور سمكية ذات بطون بيض ونسور الطائرة الورقية ونسور السمكة. بالنسبة للأشهر الأخرى، فإن الحياة البرية تتألف من كائنات، مثل: السحالي وسرطان تسلق الأشجار...


سطح الغروب


يُعد سطح غروب الشمس مكانًا يستقطب الحفلات ويقدم الكوكتيلات اللذيذة، وذلك في منتجع "بون تون"، ويحتوي على مساحة للجلوس ضخمة في الهواء الطلق. منطقة الجلوس مكونة من منصة خشبية تبدو جذابة للغاية. تشتمل المناظر الطبيعية على أشجار النخيل وأشجار جوز الهند في المناطق المحيطة، وذلك من الخامسة مساءً حتى الثانية صباحاً.


رؤية التماسيح


Crocodile Adventureland كما يوحي الاسم هي حديقة مخصصة للسائحين لمقابلة أنواع مختلفة من التماسيح، إذ تضم أكبر مجموعة منها (نحو 4000 منها من صنوف مختلفة).
مما لا شك فيه أن الحديقة هي من بين أفضل الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في لانكاوي. وهناك، يُنصح السائحون بعدم تفويت عرض التماسيح الشهير Adventureland.

تابعوا المزيد: السياحة في أجمل الجزر الكرواتية: هفار