بلس /أخبار

"الهلال الأحمر" يُدرّب المواطنين والمقيمين في الباحة على الإسعافات الأولية

جزء من التدريب على الإسعافات الأولية

أعلنت إدارة التدريب في فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، تنظيم عدد من البرامج والدورات التدريبية المختلفة لعدد من منسوبيه بالإضافة للمواطنين والمقيمين داخل المنطقة، وذلك في محاولة لنشر ثقافة التوعية بالصحة والإسعافات الأولية.

الهلال الأحمر

وكشف فرع هيئة الهلال الأحمر في الباحة، عن تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية للمجتمع داخل المنطقة، حيث تم تنظيم العديد من الدورات التدريبة الطبية، بالإضافة لإطلاق عدد من المحاضرات الأخرى للتوعية بالصحة وكيفية التعامل مع المرضى لإسعافهم.

كما تهدف الهيئة، من إطلاق تلك البرامج التوعوية والتدريبية إلى رفع استعدادات المُمارسين الصحيين من منسوبيها، بالإضافة إلى القيام بتدريب المواطنين والمقيمين على الإسعافات الأولية من أجل التعامل مع الحالات الصحية الطارئة.

هذا ويُقدّم الهلال الأحمر السعودي مجموعة الدورات والبرامج التدريبية عن بُعد للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، حيث يتم تنظيم عدد من الدورات الطبية والتخصصية المختلفة، ويتم التسجيل للحصول على تلك الدورات من خلال الدخول للموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة "نظام التدريب"، وعند انتهاء التدريب يحصل المُتقدم على شهادة معتمدة من قِبل هيئة الهلال الأحمر.

 

X