اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثيمات زواج باللون الأخضر

تبحث كل عروس عن ثيمات الزواج المثالية لحفل زفاف مميز لا يُنسى، وهو ما يجعلها تقع في حيرة في الكثير من الأحيان، نظراً لاختلاف تصاميم وألوان ثيم الزواج. ويُعد اللون الأخضر من أكثر الألوان شيوعاً في ثيمات الزواج، نظراً لإمكانية تنسيقه مع مختلف الديكورات، وملاءمته لجميع فصول العام. وإذا كنتِ تبحثين عن تصاميم زينة زفاف جذابة وأنيقة لثيمات زفاف باللون الأخضر، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل ثيمات زواج باللون الأخضر، لعروس ربيع وصيف 2021:

تابعي المزيد: ديكور زفاف بطابع بوهيمي

 

كعكة الزفاف
 

كعكة الزفاف
كعكة الزفاف

لا غنى عن كعكة الزفاف في جميع حفلات الزواج، ولأن اللون الأخضر النعناعي من الألوان المُحببة لدى الكثير من الفتيات، يُمكن الاستعانة به في تصميم كعكة زفاف أنيقة، لعروس رومانسية وهادئة.

ويمكنكِ تزيين كعكة الزفاف بالورود الملونة، أو فروع الشجر الخضراء، مما يمنحها مظهراً أكثر جمالاً وفخامة.

باقة الورود

 

تُعد باقة الورود من الثيمات التي تقع أغلب العرايس في حيرة بسبب صعوبة اختيارها، وتعدد تصاميم وأشكال وألوان الورود التي تُستخدم في تنسيق باقة ورود العروس.

وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم ناعم وأنيق لباقة ورود باللون الأخضر، تتسق مع باقي ثيم زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الجذاب، لباقة ورود مُزينة بفروع وأوراق الأشجار الخضراء، مع تنسيق ورود باللون الأخضر النعناعي واللون الوردي الفاتح في منتصف الباقة، مما يمنحكِ إطلالة مميزة وأنيقة في ليلة زفافكِ.

تابعي المزيد: أحدث أفكار توزيعات أعراس من إنستغرام 2021

 

دعوة الزفاف

كعكة الزفاف
دعوة الزفاف

تُعد دعوة الزفاف من ثيم الزواج التي لا يُمكن الاستغناء عنها في حفلات الزفاف، باختلاف توقيتها أو أماكن إقامتها.

وأصبحت تصاميم دعوات الزفاف أكثر عصرية واختلافاً عن الماضي، حيث أصبح من الممكن طباعة صورتكِ مع زوجكِ على دعوة الزفاف، أو تصميم الدعوة بشكل جذاب بإضافة تطريزات أو تصاميم فخمة إليها.

وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وأنيق لدعوة زفاف باللون الأخضر، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم، لدعوة زفاف مُصممة باللون الأخضر الفاتح، طُبعت في منتصفها صورة العروس والعريس، وحولهما الأشجار الخضراء، مع طباعة اثنين من فروع الأشجار الصغيرة على جانبي دعوة الزفاف.

طاولات الاستقبال
 

لتصميم أكثر جاذبية وفخامة لطاولات الاستقبال في حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بفروع الأشجار الخضراء، ليتم وضعها في منتصف الطاولات في شكل خط مستقيم يقسم الطاولة للفصل بين ضيوفكِ على جانبي الطاولات.

تابعي المزيد: أحدث أفكار حفلات الزفاف ربيع 2021